• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

من «آي فون 7» إلى «إكسبيريا XZ» وبأفضل الأسعار

جيتكس شوبر 2016 يجمع أذكى الهواتف وأحدثها في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

من المرجّح أن يمتلك معظم المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط هاتفاً ذكياً واحداً أو أكثر في غضون عام، في ظل توقعات أوردتها دراسة نشرها موقع «ستاتستا» الإحصائي، مفادها أن ما يزيد على ثلث سكان العالم سوف يكون لديهم هاتف ذكي بحلول العام المقبل، أي ما يُقدّر بنحو 2.6 مليار مستخدم للهواتف الذكية في أنحاء العالم. ومن المنتظر أن يعرض «جيتكس شوبر 2016»، على خلفية هذه التوقعات، أوسع تشكيلة من الهواتف الذكية من أحدث الطرز وبأفضل الأسعار الممكنة.

ويجد زوار الحدث الأكبر لتسوق الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والذي يفتح أبوابه حتى 8 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، أشهر العلامات التجارية العالمية مجتمعة تحت سقف واحد إلى جانب كبرى شركات التجزئة الإقليمية الخاصة بالإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية، لتقدّم للزوار عروضاً ترويجية متميزة على الهواتف الذكية التي تشمل «آي فون 7» و«آي فون 7 بلس» من آبل، و«جالكسي S7» و«جالكسي S7 إيدج» من سامسونج، و«إتش تي سي 10» و 5G من «إل جي» و«إكسبيريا Z5 من»سوني«، وغيرها.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لجيتكس شوبر، إن قطاع الهواتف الذكية شهد نمواً هائلاً في كل من حجم السوق ومواصفات الأجهزة والابتكارات التقنية وعدد الشركات التي تطرح أجهزة جديدة، معربة عن سرورها بتقديم جيتكس شوبر أوسع تشكيلة من الهواتف الذكية للمنطقة هذا العام.

وأضافت «ليس من السهل أبداً على المتسوقين في أي مكان استعراض مختلف طرز الهواتف الذكية في الوقت نفسه تحت سقف واحد، ولكننا جعلنا ذلك ممكناً في جيتكس شوبر، الذي يجتمع فيه عدد كبير من الخبراء».

وشارك في جيتكس شوبر هذا العام شركة «اكسيوم»، إحدى أكبر سلاسل البيع بالتجزئة المختصة بالهواتف المتنقلة. وعلّق فهد البناي، الرئيس التنفيذي لاكسيوم على المشاركة المرتقبة في الحدث بالقول إن السكان في دولة الإمارات بارعون في الأمور التقنية، لافتاً إلى أن كثيراً منهم يُعَدّ من أوائل الذين يتوقون للحصول على أحدث الابتكارات التنقلية.

كذلك تقدم «إ-ماكس» من جهتها عروضاً كبيرة لزوار معرض جيتكس شوبر، وفقاً لـ سريكانت غوكهالي، الرئيس التنفيذي للشركة، الذي دعا المتسوقين إلى «اغتنام بعض الصفقات التي لا تضاهى من إ-ماكس هذا العام»، مشيراً إلى عرض شركته تشكيلة رائعة من أحدث الهواتف الذكية وأرقاها ضمن صفقات كبيرة. وأضاف: «نتوقع أن تحظى جميع هواتف العلامات التجارية الرائدة باهتمام كبير من جمهور الزوار والمتسوقين، لا سيما مع الطرح الحديث لهواتف آي فون 7 و»أونر 8«من هواوي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا