• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عن فئتي «التجارة الإلكترونية» و«المواد الاستهلاكية»

الموقع الإلكتروني لـ «حرة مطار أبوظبي» يحصد جائزتين للإعلام التفاعلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حصل الموقع الإلكتروني للسوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي، الذي أطلق في يونيو الماضي لعرض أهم بضائع السوق الحرة، جائزتين من جوائز الإعلام التفاعلي عن فئتي «التجارة الإلكترونية» و«المواد الاستهلاكية»، وذلك تقديراً للجودة الاستثنائية في الخدمات التي يقدمها الموقع سواءً من حيث التميز على المستوى التقني أو التصميم، بحسب بيان أمس.

ويشار إلى أن الموقع الإلكتروني الذي يتمتع بميزة سهولة الاستخدام صمم ليعزز من تجربة المسافرين وذلك من خلال عرض أفضل المنتجات من مستحضرات التجميل والعطور، والأغذية، والمجوهرات، والنظارات الشمسية، والساعات، والهدايا التذكارية وألعاب الأطفال للشراء عبر الموقع ومن ثم الاستلام عند الوصول إلى المطار أو قبيل مغادرته.

وقال معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي: «يشرفنا الحصول على هذه الجائزتين المرموقتين من الإعلام التفاعلي، وإنه بمثابة الحافز لنا لمواصلة الحفاظ على تقديم أعلى معايير التميز في خدماتنا الإلكترونية والارتقاء بها لأولئك الذين يستخدمون مواقع مطارات أبوظبي».

وأضاف «مع وصول مبيعات السوق الحرة إلى 1.5 مليار درهم في العام 2015، يسرنا أن تضيف عروض التجزئة المميزة التي نقدمها في سوق أبوظبي الحرة عبر الموقع للركاب المغادرين والقادمين والعابرين سبباً آخر للسفر عبر مطار أبوظبي الدولي».

وتضاف هذه الجوائز إلى سلسلة جوائز التقدير التي حازت عليها مطارات أبوظبي مع توسع قائمة المواقع الإلكترونية التي تندرج تحت مظلتها، حيث فازت «مطارات أبوظبي» مسبقاً بعدد من الجوائز على المستوى العالمي والشرق الأوسطي ضمن مجموعة من الفئات، من بينها «أفضل صفحة رئيسة» و«أفضل تصميم موقع» و«أفضل موقع إلكتروني خاص بالهواتف الذكية».

يذكر أن جوائز الإعلام التفاعلي صممت لتسليط الضوء على أعلى معايير التميز في تصميم المواقع الإلكترونية وتطويرها وتقدير الإنجازات المميزة للأفراد والمؤسسات، وينظمها مجلس الإعلام التفاعلي، وهو منظمة غير ربحية أسست في نيويورك عام 2005.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا