• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دبي للعقارات» تبيع كافة وحدات «أرابيلا» السكنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

دبي(الاتحاد)

أعلنت شركة دبي للعقارات عن بيع كافة الوحدات السكنية ضمن مشروع التاون هاوس «أرابيلا» الواقع ضمن مجمع «مدن». وكان المشروع الجديد قد طرح للبيع أمس، في مركز المبيعات وخدمة العملاء التابع للشركة في منطقة رأس الخور، حيث تمت عمليات البيع على مبدأ «من يأتي أولاً يخدم أولاً»، وذلك نظراً للطلب العالي والعدد الكبير من المشترين والمستثمرين.

وأعلنت «دبي للعقارات» عن طرح وحدات سكنية إضافية للبيع ضمن المشروع، نظراً للطلب الكبير من قبل المستثمرين.

ويأتي الطلب المتزايد على مشروع التاون هاوس «أرابيلا»، لما يوفره من بيئة عيش ملائمة للعائلات الباحثة عن نمط حياة هادئ، إلى جانب موقعه الاستراتيجي على مقربة من حديقة «مدن» المركزية التي تشتمل على عدة مرافق ومسطحات خضراء ومناظر طبيعية رائعة.

وقال عبدالله أبوشبيب، المدير التنفيذي - للمبيعات وخدمة العملاء في «دبي للعقارات»: «إن الطلب الكبير من قبل المشترين والمستثمرين خلال اليوم الأول من طرح مشروع التاون هاوس »أرابيلا«، دفعنا إلى طرح وحدات سكنية إضافية للبيع، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الناس للاستثمار في هذا المشروع الجديد.

وتعود عمليات البيع الناجحة لأحدث مشاريعنا ضمن مجمع «مدن» إلى المزج بين الأسعار المميزة، والموقع الرائع والمواصفات الفريدة، وهذا ما يعتبر من العوامل الرئيسية في اتخاذ قرار الشراء في دبي».

وأضاف «تشير اتجاهات السوق الحالية إلى الطلب الكبير على الوحدات السكنية التي تتميز بأسعار معقولة، حيث إن مشروع «أرابيلا» يعتبر من المشاريع التي تناسب متطلبات السوق.

وسنكمل في «دبي للعقارات» العمل على تطبيق إستراتيجيتها المتمثلة في طرح مشاريع ذات أسعار مميزة ومواصفات فريدة تلبي متطلبات المشترين والمستثمرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا