• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تناقش تحقيق آمال وطموحات الشباب

الإمارات.. «الخلوة الشبابية» تنطلق غدا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

وام

تنطلق غدًا «الاثنين» ولمدة يومين فعاليات الخلوة الشبابية التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله،.

ومن المقرر أن تناقش الخلوة المقترحات بشأن العمل على تحقيق آمال وطموحات الشباب وتحتوي على جلسات عصف ذهني حول مواضيع عدة طرحوها بأنفسهم خلال تفاعلهم مع وسم الحوار الوطني حول الشباب.

وتؤسس دولة الإمارات لأجيال واعية تؤمن بقضايا وطنها وأمتها وتشارك في دعم مسيرة النهضة والبناء وتحكي اليوم حديث الغد وتعزز البناء الحضاري للدولة.

تأتي الخلوة الشبابية لتعكس عبقرية العمل الحكومي في الإمارات التي استطاعت تطوير منظومة عمل متكاملة لدعم وتطوير الشباب وتوفير بيئة للإبداع والابتكار والمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع ورفعته فيما يمكن أن يطلق عليه حاضنة حكومية لأفكار وتطلعات الشباب.

وتنطلق حكومة الإمارات في اهتمامها بالشباب من إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» الذي كان للشباب عنده منزلة خاصة ليقينه «رحمه الله» بأنهم القوة الفاعلة لصنع المستقبل والتي خلقت لزمانها وهي أدرى بملابساته.

وتحفظ ذاكرة الإماراتيين جيدًا قوله «رحمه الله:» إن علينا أن نفتح الآفاق أمام طموحاتهم ونزيل العقبات من طريقهم ونعطيهم خبرة الأجيال وعصارة الأفكار حيث كان يرى أن إعداد الجيل الجديد يجب أن يستند إلى رافدين اثنين التراث بكل قيمه ومثله ومعطيات العصر بكل ما فيه من رؤى للمستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض