• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«الخليج الأول» و«دو» يطلقان بطاقة ائتمانية مشتركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقع بنك الخليج الأول اتفاقية شراكة مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام عملائهما للتمتع بأرقى خدمات الاتصال وأفضل المزايا المالية والائتمانية.

وكخطوة أولى لهذه الشراكة، يطلق بنك الخليج الأول بطاقة بنك الخليج الأول - دو الائتمانية المشتركة التي تحمل الهوية المؤسسية للبنك ودو، والتي توفر باقة متنوعة من المزايا المتكاملة، التي تشمل عروضا على خدمات الاتصالات والعديد من المزايا الحصرية. وستساهم هذه الشراكة بتعزيز مستويات التعاون بين هاتين المؤسستين الرائدتين على مستوى دولة الإمارات، اللتين تتشاركان قيمهما لناحية التركيز على العملاء وتشجيع الابتكار.

وستقدم هذه البطاقة لحامليها فرصة الاستفادة من مجموعة كبيرة من المزايا التي تشمل حسما بنسبة 10% على قيمة فواتير الهاتف الشهرية من دو، بالإضافة إلى خدمات التلفزيون، وذلك من خلال استعمالها عبر وسائل الدفع الإلكتروني التي تقدمها دو فضلاً عن منحهم 10% رصيدا إضافيا عند إعادة تعبئة رصيد الخط المدفوع مسبقاً.

وسيحصل حاملو بنك الخليج الأول - دو الائتمانية على خصم بنسبة 10% على باقات البيانات عند شراء خطط البيانات الشهرية ضمن عرض ميزة الهاتف الذكي. وعلاوة على ذلك، سيمنح بنك الخليج الأول حاملي البطاقة نقاط «مكافآت الأول» بصورة مضاعفة ثلاث مرات على جميع عمليات الدفع لدى «دو»، وسيكون بإمكانهم استبدال هذه النقاط ضمن مجموعة كاملة من خدمات دو المدرجة تحت برنامج «تحدث مجاناً» بالإضافة إلى إمكانية سداد قيمة فواتيرهم وإعادة تعبئة الخطوط المدفوعة مسبقاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا