• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ضبط 3 متهمين بإطلاق النار على رئيس لجنة بالقليوبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

هاجم مسلحون ملثمون رئيس إحدى اللجان الانتخابية الليلة قبل الماضية أثناء عودته إلى منزله بعد انتهاء مهمته، ونجحت الشرطة في اعتقال 3 متهمين بارتكاب الحادث. وصرح مسؤول مركز الإعلام الأمني أنه أثناء عودة المستشار محمد خيري فهمي رئيس اللجنة رقم 7 بمدرسة السد الابتدائية بمركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية مساء أمس الأول، مستقلاً سيارته الخاصة وصحبته الرائد أحمد خشبة من قوة الإدارة العامة للمرور وأثناء سيرهما أمام قرية الشيخ صبحي دائرة مركز شرطة قليوب، قام 4 ملثمين مسلحين يستقلون سيارة سوزوكي فان بيضاء اللون، باعتراضهما وإطلاق الأعيرة النارية تجاههما في محاولة للاستيلاء على السيارة، فبادلهم الضابط إطلاق الأعيرة النارية حتى فروا هاربين، أسفر ذلك عن إصابة المستشار بطلق ناري أسفل الركبة وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه».

وأضاف المصدر :«على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة حيث تبين أن وراء الحادث تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة السيارات بالإكراه يضم خمسةً من العناصر الإجرامية المقيمين بمنطقة شبين القناطر.

وأضافت التحريات بإصابة أحدهم بعدد من الطلقات النارية أثناء التعامل قبيل هروبهم وإنه يتلقى العلاج بمستشفى شبين القناطر تم التحفظ عليه، حيث اعترف بارتكابه الحادث بالاشتراك مع باقي العناصر، أسفرت جهود البحث عن ضبط اثنين من المتهمين وجاري ملاحقة الهاربين لضبطهما والأسلحة المستخدمة. (القاهرة - وكالات)

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا