• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«الليجا» تفتتح مكتباً في مطار دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

افتتحت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، «الليجا»، بالتعاون مع المنطقة الحرة بمطار دبي، أول مكتب عمليات لها في الشرق الأوسط، لدعم انتشارها في المنطقة، بفضل المكانة التي يحظى الدوري الإسباني، والتوسع الجماهيري الكبير، واتساع قاعدة المتابعين في المنطقة، ومن مهام المكتب تعزيز اتفاقيات الأعمال والشراكات التجارية، من خلال استقطاب أحد أكثر دوري كرة القدم شعبية في العالم، لقاعدة عشاقه الواسعة في المنطقة.

وأوضح فيرناندو سانز دوران مدير عام رابطة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن اختيار المنطقة الحرة بمطار دبي، جاء بفضل بنيتها التحتية المتطورة والبيئة التجارية النابضة التي تستقطب المستثمرين، والرعاة، وشركاء الأعمال الجدد من المنطقة.

يذكر أن رابطة الدوري الإسباني دعمت دبي للفوز بإقامة معرض إكسبو 2020، من خلال الترويج لدبي عبر الملاعب الإسبانية، بما فيها الإعلانات الرئيسية التي شاهدها متابعو القنوات التلفزيونية من مختلف أرجاء العالم.

من جانبه، عبر الدكتور محمد الزرعوني مدير عام المنطقة الحرة بمطار دبي، عن سعادته الكبيرة لاختيار «الليجا» أول مكتب له في الشرق الأوسط في المنطقة الحرة بمطار دبي، مؤكداً أن هذا الاختيار يعتبر مؤشراً على الخدمات فائقة الجودة والمتميزة التي تقدمها المنطقة الحرة للشركاء، وتمنى لرابطة الدوري الإسباني المزيد من النجاحات وإقامة الفعاليات والمبادرات المثيرة.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا