• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فتح باب الترشح لجائزة الاقتصاد الإسلامي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي عن بدء قبول الترشيحات لجائزة الاقتصاد الإسلامي بدورتها الثالثة، وذلك لغاية 31 يوليو 2015 فيما يتزامن حفل الإعلان عن الفائزين في الربع الأخير من 2015.

وبحسب بيان صحفي أمس، تهدف الجائزة التي تم إطلاقها عام 2013 برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله إلى تكريم جهود المؤسسات ورواد الأعمال، الذين يقدمون أفضل الحلول المبتكرة عالمياً، والمتوافقة مع معايير الاقتصاد الإسلامي.

وتأتي الجائزة ضمن المبادرات التي يقدمها مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي وبالتعاون مع غرفة دبي وتومسون رويترز. وقل معالي محمد عبدالله القرقاوي رئيس مجلس إدارة مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي: «تكتسب الجائزة هذا العام أهمية أكبر مع تنامي الاهتمام بقطاعات الاقتصاد الإسلامي على مستوى العالم ومع المكانة المتميزة التي تحتلها الإمارات ودبي كنموذج رائد على مستوى العالم لمنظومة الاقتصاد الإسلامي وعاصمة له. ولا شك في أن الجائزة ستستقطب هذا العام أبرز الإنجازات العالمية التي تحققت في هذا القطاع الحيوي».

وأضاف «الفائزون بالجائز لمسوا الأبعاد المستقبلية للرؤية الملهمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتي تلتزم بترجمتها استراتيجية مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم». وتابع أن الدورة الثالثة لجائزة الاقتصاد الإسلامي ستتيح للمؤسسات والأفراد من كل أنحاء العالم تسليط الضوء على إنجازاتهم وابتكاراتهم الداعمة لمسيرة الاقتصاد الإسلامي وتحقيق الأهداف المرجوة من هذه المنظومة في تنمية اقتصادية واجتماعية مستدامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا