• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فلسطين على موعد مع التاريخ اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

يخوض منتخب فلسطين إحدى أهم المباريات في تاريخه، عندما يلتقي الفلبين في نهائي كأس التحدي اليوم، بحثاً عن التأهل للمرة الأولى إلى كأس آسيا «أستراليا 2015»، ولم يسبق للمنتخبين أن شاركا في الحدث القاري، وبلغا النهائي، بعد فوز فلسطين على أفغانستان 2-صفر بهدفي أشرف نعمان، والفلبين على جزر المالديف المضيفة 3-2 بعد التمديد (الوقت الأصلي 2-2).

ورأى مدرب فلسطين جمال محمود أن الفوز على أفغانستان في نصف النهائي جعل فريقه يقتنع أنه أصبح أقرب باللعب على المستوى الأول: «ليس كافياً أن نلعب النهائي، يجب أن نفوز لأن ذلك هو الأهم»، ولم يتلق المنتخب الفلسطيني أي هدف في أربع مباريات في المسابقة.

وقال مدرب الفلبين الألماني توماس دولي، إن فريقه المصنف 140 عالمياً والحادي والعشرين في آسيا واثق من التحدي: «نريد اللعب على مستوى أعلى، وهذا ليس سراً، جئنا إلى المالديف لنحرز اللقب ونحن على بعد خطوة من ذلك، وهدفنا الأكبر هو اللعب مع الكبار في كأس آسيا».

وكانت فلسطين تصدرت المجموعة الأولى أمام جزر المالديف، فيما توجت الفلبين بطلة للمجموعة الثانية أمام أفغانستان، ويلعب بطل كأس التحدي ضمن المجموعة الآسيوية الرابعة، إلى جانب اليابان والأردن والعراق. (المالديف - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا