• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لخدمة المتعاملين وتسهيل الإجراءات

افتتاح مصنع لوحات أرقام السيارات بكلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

افتتح العقيد محمد عبدالله العوبد مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، مصنع لوحات أرقام السيارات بمبنى ترخيص الآليات والسائقين بمركز شرطة كلباء الشامل، بحضور العقيد أحمد عبدالله بن يعروف رئيس مركز شرطة كلباء الشامل، والمقدم خميس علي خصاو رئيس قسم ترخيص الآليات والسائقين.

وقال العقيد العوبد: إن القيادة العامة لشرطة الشارقة تسعى دائماً إلى تطوير خدماتها المقدمة من كل النواحي وترصد جميع المقترحات والملاحظات عبر لجان خصصتها الإدارة لدراسة المشكلة والعمل على إيجاد حلول لها بأرض الواقع لكسب رضا المتعاملين وتقديم الأفضل لهم بصورة متميزة تليق بنهج وزارة الداخلية في تكريس كافة جهودها في تطوير جميع خدماتها وقنواتها المنتشرة للوصول للغايات المنشودة.

وأشار إلى أن هذا المصنع يأتي ضمن الخطة الموضوعة في توفير الخدمات اللازمة في مبنى خدمات ترخيص الآليات والسائقين وذلك لخدمة المتعاملين وتسهيل الإجراءات من خلال تجديد وتسجيل المركبات، مما يوفر عليهم الوقت والجهد من التوجه إلى مراكز تقديم الخدمات الأخرى التي تبعد عن المدينة.

وفي سياق آخر، تفقد العقيد العوبد أفرع مركز شرطة كلباء الشامل، حيث شملت الجولة التفقدية فرع خدمة المتعاملين والمرور والدوريات، مطلعاً على سير العمل في إنجاز المهام الموكلة، والتقى خلالها بالعاملين واستمع إلى ملاحظاتهم في تقديم الخدمة للجمهور، كما اطلع على الخطط التطويرية المطبقة وسيرها على اكمل وجه.

وأكد أن ثمرات التخطيط الجيد تدعم عجلة التقدم التي من ضمنها النتائج التي تحققت خلال العمل الدؤوب في تحسين الخدمات المقدمة للجمهور ومدى استيفائها لمعايير الجودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض