• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نوير ولام يبدآن التدريبات مع ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

بدأ الحارس مانويل نوير والقائد فيليب لام تدريباتهما مع منتخب ألمانيا استعداداً لكأس العالم لكرة القدم أمس بالمشاركة في مران خفيف عقب الغياب عن بداية معسكر الفريق بسبب الإصابة، ولم يتدرب نوير على التصدي للكرات، واكتفى بالجري لاستعادة لياقته بعد إصابة في الكتف قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في البرازيل الشهر المقبل، وشارك لام في جزء من التدريبات مع زملائه للمرة الأولى أمس بعد إصابته في القدم خلال نهائي كأس ألمانيا الأسبوع الماضي.

وقال جيروم بواتنج مدافع ألمانيا للصحفيين: «في الوقت الحالي لا يمكنهما اللعب بلياقتهما الكاملة معنا لكن يبدو الأمر جيداً لهما»، وأضاف: «ربما يستغرق الأمر وقتا أطول قليلاً مع مانويل لكن ستسير كل الأمور على ما يُرام».

ونوير هو الحارس الأساسي لألمانيا لأربع سنوات، وثارت شكوك في الأيام الأخيرة بشأن لياقته قبل أول مباراة للفريق في البطولة أمام البرتغال في 16 يونيو المقبل.

وقال مسؤولو المنتخب إن لاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر العائد مؤخراً بعد تعافيه من إصابة ارتقى بمستوى أدائه في المران أمس أيضاً، ويبدو في طريقه لاستعادة لياقته الكاملة قبل انطلاق البطولة، ولكن الظهير الأيسر مارسيل شميلتسر كان الغائب الوحيد عن المران بسبب الإصابة، وستلعب ألمانيا بطلة العالم ثلاث مرات في المجموعة السابعة إلى جانب البرتغال وغانا والمنتخب الأميركي.

(سان مارتن - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا