• الثلاثاء 28 رجب 1438هـ - 25 أبريل 2017م
  10:07    مقتل 5 من البشمركة بالخطأ في غارة على حزب العمال الكردستاني         10:08     زلزال بقوة 7,1 درجات يضرب وسط تشيلي         10:08     الجيش التركي يقول إنه ضرب أهدافا لحزب العمال الكردستاني بالعراق وسوريا         10:08     ترامب يتحدث عن مهمة للمريخ في اتصال مع رائدة فضاء حطمت رقما قياسيا     

مباراتان في تمهيدي كأس زايد للطائرة اليوم

بني ياس أمام اختبار حتا والجزيرة يتحدى العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

تفتتح اليوم النسخة الجديدة لكأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للكرة الطائرة، حيث يظهر بني ياس «حامل اللقب» في العين عندما يواجه حتا، فيما تستضيف الصالة الصفراء بنادي الوصل المواجهة الساخنة بين الجزيرة والعين.

وتقام البطولة بمشاركة الفرق الحاصلة على المراكز من الأول إلى الثامن في مسابقة الدوري، وتقتصر المشاركة على اللاعبين المواطنين فقط، وتقام البطولة في مرحلتها الأولى بنظام خروج المهزوم، حيث يلتقي الأول مع الثامن، والثاني مع السابع، والثالث مع السادس، والرابع مع الخامس، وتلعب المباريات على ملاعب محايدة.

وتتأهل الفرق الفائزة في مباريات المرحلة الأولى إلى المرحلة الثانية التي تلعب بنظام الدورة المجمعة من دور واحد، والتي تقام على صالة الفريق الحائز بطولة الدوري العام للرجال للموسم الحالي، وفي حال عدم تأهل البطل أو الوصيف أو عدم وجود صالة لانشغالها تقام الدورة المجمعة على صالة الفريق الذي يليهما في ترتيب الدوري، وهكذا.

وأكمل «السماوي» استعداداته كافة لحملة الدفاع عن لقبه من أجل الفوز بثلاثية الموسم بعد حصوله على كاس الاتحاد «باكورة الموسم» ودرع الدوري، فيما جاء حتا في المركز الثامن، وفوز بني ياس اليوم يؤهله لاستضافة تجمع الأربعة الكبار في أبوظبي لأنه الأعلى ترتيباً في الفرق المشاركة بالمسابقة في الدوري.

وارتدى لاعبو بني ياس قفاز التحدي من أجل تحقيق «الثلاثية» بعد خسارة الفريق للمباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الشباب 2/3، ويسعى الفريق للتعويض في كأس زايد والاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي فيما يطمح الفريق الحتاوي رد الدين والثأر بعد خسارته من بني ياس في تمهيدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا