• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للشطرنج» يدشن تحضيراته لمهرجانه الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

دشن نادي أبوظبي للشطرنج تحضيراته للمهرجان الدولي للشطرنج الـ21، بعقد اجتماع أمس الأول، في مقر النادي، ناقش خلاله متطلبات المهرجان كافة الذي ينطلق في 20 أغسطس المقبل.

وترأس الاجتماع إسماعيل إبراهيم الخوري مدير المهرجان، وحضرته مريم الكعبي منسق حفل الافتتاح والختام، وممثلو اللجان الفرعية المنبثقة من اللجنة المنظمة للحدث الدولي السنوي الكبير، واستعرض الاجتماع الموجهات التي وضعتها اللجنة العليا المنظمة برئاسة حسين عبد الله الخوري، وإبراهيم محمد المرزوقي نائب رئيس اللجنة، رئيس لجنة التسويق.

وناقش المجتمعون الجوانب التنظيمية كافة التي من شأنها أن تساعد في إبراز الجوانب المجتمعية والسياحية على مستوى الدولة استثماراً لوجود العديد من دول العالم في المهرجان.

الجدير بالذكر أن النسخة 21 تشهد التنافس في ثلاث فئات، وهي بطولة الأساتذة، والبطولة المفتوحة، وبطولة الناشئين تحت 15 سنة، وسيكون آخر موعد للتسجيل للمشاركة في العاشر من أغسطس المقبل.

وكانت اللجنة المنظمة العليا قد شكلت برئاسة حسين عبد الله الخوري وإبراهيم محمد المرزوقي نائباً، وتضم صديق عباس وزهير أحمد، ووائل سليم، منسقاً، ومحمد محمد حماد وطارق محمد وسعيد أحمد ومنصور التميمي ومحمد هشام وبهلوان زاده وفيجاي كومار. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا