• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مارادونا يشارك في الاحتفالية وإشادة بإصدار الدليل

«دبي الرياضي» يكرم المتميزين في أكاديميات كرة القدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

احتفى مجلس دبي الرياضي بمنتسبي أكاديميات كرة القدم في الحفل السنوي الرابع لأكاديميات كرة القدم بدبي مساء أمس الأول بفندق ماريوت الجداف، وقام د. أحمد الشريف، أمين عام مجلس دبي الرياضي، يرافقه الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا السفير الشرفي للرياضة في دبي، بتسليم الجوائز والهدايا التذكارية إلى الفائزين في الموسم الرياضي لأكاديميات كرة القدم 2013– 2104.

حضر الحفل عدد من القيادات الرياضية بأندية وأكاديميات دبي، يتقدمهم علي عبدالله البدواوي، رئيس مجلس إدارة حتا، وعبدالله البناي عضو مجلس إدارة النصر، وأحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، وأشرف أحمد المدير التنفيذي لنادي الوصل، ومحمد مطر غراب مدير أكاديمية الأهلي لكرة القدم، وعلي البدواوي مدير نادي حتا، ومحمد إسحاق مدير أكاديمية النصر، ومحمد محبوب مدير أكاديمية الوصل، وعباس يوسف محمد مدير أكاديمية دبي، ومحمد البدواوي مدير أكاديمية حتا، ومصطفى محمد مصطفى مدير أكاديمية الشباب.

وقام د. أحمد الشريف بتكريم مدراء الأكاديميات، والمشرفين الإداريين، والمشرفين الفنيين، وإداري الموسم في كل أكاديمية، ومدرب الموسم، ومسؤولي البرامج التثقيفية بالأكاديميات، وأولياء أمور اللاعبين المثاليين بأكاديميات أندية دبي، والمتعاونين في تنظيم الفعاليات الرياضية لمجلس دبي الرياضي، والفائزين بجوائز المسابقات الودية والرسمية المحلية والدولية، وهي أفضل حارس وهداف ولاعب لمهرجانات براعم أندية دبي فئة 7 إلى 8 سنوات، وأفضل لاعب وهداف وحارس في بطولة المرحوم إبراهيم المستريح فئة 9 سنوات، وأفضل حارس وهداف ولاعب في بطولة الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم فئة 10 سنوات، ولاعبو أكاديميات أندية دبي بالمنتخبات الوطنية، وأفضل هدافي مسابقات اتحاد الكرة من أكاديميات أندية دبي 12 إلى 19 سنة.

وتكريم المتميزين الذين وصلوا للعب في الفرق الأول، والفرق الفائزة في موسم 2013– 2014 وهم: بطل كأس التفوق العام لمهرجانات براعم أندية دبي فئة 7 إلى 8 سنوات، والفائز في بطولة المرحوم إبراهيم المستريح فئة 9 سنوات، والفائز ببطولة الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم فئة 10 سنوات، والفائز في مسابقة اتحاد كرة القدم للمراحل السنية 11 و12 و13 سنة، والفريق المثالي في مسابقات الاتحاد، وبطل كأس الاتحاد تحت 17 سنة.

كان مجلس دبي الرياضي أصدر دليلاً يشرح فيه نظام الأكاديميات، ويحمل عنوان «دليل أكاديمية كرة القدم بالمؤسسات الرياضية بإمارة دبي»، وتم توزيعه على جميع المؤسسات الرياضية في دبي، ويتضمن سبعة أبواب يشرح كل منها جانبا من العمل، وهي: الهيكل التنظيمي، المهام والمسؤوليات، قواعد السلوك والانضباط، الإجراءات المالية، التنظيم الفني، قاعدة البيانات، ومعايير ومؤشرات قياس الأداء.

ويهدف هذا الدليل إلى تطوير أداء الرياضيين في دبي، وإنشاء قاعدة عريضة من لاعبي كرة القدم يتمتعون بالحافز وصولاً إلى الاحتراف، والاستثمار في برامج تنمية الشباب القائمة على الجودة، وتشجيع اللاعبين الموهوبين وتحفيز أولياء أمورهم في ممارسة كرة القدم، ولقي النظام الجديد إشادة كبيرة من الجميع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا