• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فازا على الشباب والنصر

الجزيرة والعين إلى نهائي كأس زايد للطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تأهل فريقا الجزيرة والعين إلى نهائي كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان المزمع إقامته بعد غد عقب فوز «فخر أبوظبي» على الشباب حامل اللقب 3/ 2 في المباراة التي أقيمت مساء أمس بصالة العين، فيما عبر العين فريق النصر 3/ 1 بصالة الجزيرة.

جاءت مباراة الجزيرة والشباب ماراثونية حيث استمرت لـ5 أشواط، ابتسم شوطها الفاصل لـ«فخر أبوظبي» الذي نجح في إسقاط حامل اللقب في «موقعة العين»، لينعش الفريق آماله في الحصول على «الثنائية» بعد فوزه بلقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وعودته إلى منصة التتويج بعد غياب، حيث اختلف الفريق شكلاً ومضموناً هذا الموسم عن الموسم الماضي وواصل النتائج الإيجابية التي أهلته لتحقيق الطموح المطلوب.

وودع الشباب الموسم بلقب واحد هو كأس «السوبر» بعد أن ظهر «الجوارح» بشكل مغاير عن الموسم الماضي، ما أدى إلى تغيير مدربه الكندي ستيلو قبل انطلاق مسابقة كأس زايد، حيث قاده المصري عطية السيد والذي انتهت مهمته بلقاء أمس الأول.

وأنعش «الزعيم» آماله في إنقاذ موسمه بفوزه على النصر 3/ 1 لينجح في ضرب عصافير عدة بحجر واحد، مكرراً مشهد وصوله هذا الموسم للنهائي مرتين، حينما تأهل إلى ختام كأس صاحب السمو رئيس الدولة ليخسر النهائي أمام الوصل، ويبحث الفريق عن النهاية السعيدة في ختام مسابقة كأس زايد والتي يسعى خلالها لتذوق حلاوة الإنجازات هذا الموسم.

وفي المقابل، فشل «العميد» هذا الموسم في تحقيق أي بطولة لتنتهي مهمة مدربه الجزائري هشام القمادي، بعد أن تعاقد النادي مع التونسي خالد كسكاس الذي سيقود الفريق في الموسم الجديد، خصوصاً أن النصر يسعى لترتيب أوراقه مبكراً للمرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية بالنسبة للطائرة الزرقاء من أجل العودة إلى منصات التتويج بعد غياب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا