• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

برعاية مهرجان منصور بن زايد

افتتاح جلسات المؤتمر الخامس لخيول السباق العربية في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

محمد حسن (لندن)

انطلقت جلسات المؤتمر العالمي الخامس لخيول السباق العربية أمس الأول في مسرح سانت جيمس بالعاصمة البريطانية لندن الذي يقام برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، على مدى ثلاثة أيام ويختتم اليوم.

وشهد افتتاح المؤتمر حضوراً عالمياً مكثفاً، تقدمه عبدالرحمن المطيوعي سفير الدولة لدي المملكة المتحدة، كما حضرته نورة السويدي رئيسة لجنة رياضة المرأة مديرة الاتحاد النسائي العام.

شارك في افتتاح المؤتمر، سامي البوعينين رئيس الاتحاد الدولي لهيئات سباقات الخيول العربية الأصيلة “ايفار”، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية، رئيسة لجنة السباقات في الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية “افهار”، ووفود من 32 دولة.

وتحدث في بداية المؤتمر عبدالرحمن المطيوعي سفير الدولة لدي المملكة المتحدة، مشيدا بدعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة “أم الإمارات” للمؤتمر.

وقال: “بلا شك أن هذه التظاهرة هي الأهم في العالم لدعم الخيول العربية، المبادرة الأولى بدأت في الإمارات انطلاقا من رؤية المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان التي تهدف إلى وضع الخيل في مركز مرموق بالعالم”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا