• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حفل الافتتاح عكس عراقة التراث الإماراتي

«الأبيض» يستهل «سلة فزاع المتحركة» بالفوز على عمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

استهل منتخبنا الوطني مبارياته في بطولة فزاع الدولية السابعة لسلة الكراسي المتحركة بفوز عريض على نظيره العماني، وحسمت خبرة لاعبينا اللقاء بسهولة، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 27– 14 لمصلحة الأبيض، ووسع بعدها الفارق في الشوط الثاني إلى 25 نقطة (45- 20)، حتى أنهى المباراة بنتيجة 63– 48، فيما خسر المنتخب المصري أمام تايلاند 83 - 85.

وكانت منافسات بطولة فزاع لسلة الكراسي المتحركة، انطلقت في صالة مكتوم بن محمد آل مكتوم في النادي الأهلي في دبي، بحضور محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس اتحاد رياضة المعاقين عضو اللجنة البارالمبية الدولية، وثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، وماجد العصيمي، مدير بطولات فزاع لذوي الإعاقة، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة. وأقامت اللجنة المنظمة، بعد المباراة الأولى، حفل افتتاح تراثي أنيق بدأ باستعراض الدول المشاركة، وتم خلاله تقديم عروض متنوعة وغناء شلّات قامت بأدائها فرقة للفنون الشعبية، وإقامة فقرات لتقديم لمحة عن التاريخ الإماراتي العريق للوفود المشاركة. 

وشهد الحفل تفاعلاً كبيراً من الحضور، كما تخلله قسم اللاعبين والحكام، وألقى محمد محمد فاضل الهاملي كلمة افتتاحية رحب فيها بالوفود المشاركة وثمن جهود سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وأبدى سعادته بتواجد الفرق على أرض الدولة وتمنى لهم طيب الإقامة. وأبدى ماجد العصيمي، مدير البطولة، سعادته بالانطلاقة القوية للمنافسات وتقديم مستوى فني مميز يدل على حسن الاستعداد للبطولة وأهميتها للمشاركين، كما عبر عن ثقته بتحقيق المزيد من الإثارة في المباريات المقبلة. وقال العصيمي: «لمسنا رغبة كبيرة من كافة الدول من خلال الاستعدادات، بما يعكس قدومها هنا للصعود إلى منصات التتويج، وهو ما يجسد قوة البطولة ومستوياتها المتصاعدة عاماً بعد عام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا