• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ناشرون: الأعداد تضاعفت والمبيعات ارتفعت 100%

«العين للكتاب».. «خير جليس» في نهاية الأسبوع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

عمر الحلاوي (العين)

شهد معرض العين للكتاب حضوراً حاشداً في نهاية الأسبوع تجاوز أعداد الحضور في الأيام السابقة، وارتفعت نسبة المبيعات حسب أصحاب المكتبات يوم الخميس والجمعة الماضيين بنسبة 100% ولوحظ في الفترات المسائية حضور أولياء الأمور مع أطفالهم لاغتنام فرصة المعرض وإثراء المكتبات المنزلية بالكتب.

وأكد رواد كثيرون أن المعرض أفضل وجهة ثقافية و«خير جليس» في نهاية الأسبوع، فيما تحولت مساحات المعرض الواسعة إلى ورش أكاديمية بين المدرسين والطلاب ومساحة لعب للأطفال ومنطقة مرح وترفيه عقدت فيها جلسات للقراءة المشتركة، واستعرض فيها الطلاب مع معلميهم ما تم شراؤه من مكتب، كما تحولت المساحة الخارجية إلى مطاعم واستراحة للجلوس ومساحة لتناول الوجبات والمشروبات.

ويجمع معرض العين للكتاب ما بين متعة الترفيه والألعاب التعليمية وبين تعلم الاطلاع واقتناء الكتب، إضافة إلى زيادة الذخيرة المعرفية للتراث الإماراتي، حيث اجتهدت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في تعريف الزائر بأهم معالم المناطق السياحية والأثرية في مدينة العين.

زاد معرفي متنوع

تميز المعرض بمشاركة دور النشر الإماراتية التي احتلت مساحات كبيرة وتصدرت كتبها المبيعات خلال الأيام الماضية مع وجود قصص مترجمة من مختلف اللغات العالمية، فيما كانت مشاركة المكتبات التعليمية واضحة وعرضت في أجنحتها الوسائل التعليمية العلمية لطلبة المدارس والجامعات والتقنيات الحديثة لتطوير ذكاء الطفل ووسائل تنشيط التواصل الاجتماعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا