• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

الوسط الرياضي يشيد بالقرار

هزاع بن زايد يوجه بتنازل العين عن قضيته ضد كوزمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

أشاد مسؤولو كرة القدم، بقرار سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، بتنازل نادي العين عن القضية المرفوعة ضد الروماني كوزمين مدرب الأهلي.

وأجمع المسؤولون على أن القرار ليس مستغرباً على سموه بصفته الأب الروحي للرياضية بشكل عام، ولكرة القدم بشكل خاص، خاصة أنه الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، وأكدوا أن القرار يرسخ لمفهوم العمل السائد في الإمارات بروح الأسرة الواحدة، والسعي الدائم لبناء مجتمع مثالي في كل جوانبه الاجتماعية والرياضية وغيرها من شتى جوانب الحياة.

ووجه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، بتنازل نادي العين عن القضية المرفوعة ضد مدرب «الزعيم» السابق الروماني أولاريو كوزمين، وجاءت توجيهات سموه انطلاقاً من الرؤية السديدة لمد جسور التواصل الإيجابي بين الأندية، وسعياً إلى وجود جو صحي بين اللاعبين والأجهزة الفنية وإدارات الأندية والجماهير.

وفي تصريحات تليفزيونية أمس الأول، أعلن حمد بن نخيرات العامري عضو مجلس إدارة نادي العين أن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وجه إدارة النادي لإنهاء القضية وإغلاق الملف.

على الجانب الآخر، أعلن عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، انتهاء قضية المدرب كوزمين مع العين فريقه السابق، بتنازل «الزعيم» عن دعوته القضائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا