• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حبيب الصايغ يغادر المستشفى.. قلبه «بخير» وينبض بحبِّ الجميع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قال بيان صحفي صدر أمس (السبت 1 أكتوبر 2016) إن الشاعر الكبير حبيب الصايغ، الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، غادر مستشفى كليفلاند أبوظبي، بعد أن خضع للملاحظة الطبية لمدة 12 يوماً، أجرى خلالها الفحوص والتحاليل الطبية اللازمة، واطمأن الأطباء على صحته تماماً، وأن «قلبه بخير».

ورفع حبيب الصايغ برقيات شكر وعرفان إلى راعي الثقافة والإبداع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي حرص على متابعة حالته عبر الاتصال به شخصيًّا، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، في دولة الإمارات، الذي عاده في المستشفى مرات عدة. وأعرب الصايغ عن شكره كل المؤسسات والشخصيات الثقافية والإعلامية والسياسية التي بادرت بالاتصال به للاطمئنان على حالته الصحية، سواء من دولة الإمارات، أو من كل بقاع الوطن العربي، ومن الأدباء والكتاب العرب في كل مكان، وتمنى للجميع مزيداً من الصحة والسعادة والإبداع.

ووجه الشكر إلى إدارة مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي والكادر الطبي على متابعة حالته الصحية، وتقديم أفضل الخدمات الصحية طوال فترة إقامته في المستشفى.

كما وجه الشكر كذلك إلى قيادات المجلس الوطني للإعلام في دولة الإمارات، وإلى رؤساء اتحادات وروابط وأسر وجمعيات الأدباء والكتاب العرب الذين تابعوا حالته الصحية: محمد سلماوي، الدكتور عبد الرحيم العلام، مراد السوداني، الدكتور وجيه فانوس، الدكتور محمد أحظانا، الدكتور عمر قدور، طلال الرميضي، يوسف شقرة، الدكتور نضال الصالح، الدكتور مبارك سالمين، الدكتور زياد أبو لبن، ناجح المعموري، سعيد الصقلاوي، الدكتور فهد حسين، صالح البيضاني، وسيدي ولد أمجاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا