• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد ارتقاء فكر اللاعب الإماراتي

سلطان القاسمي: مبادرة هزاع بن زايد بإغلاق ملف كوزمين مع العين تؤكد نقاء الوسط الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة “أن كل ناد يحقق النجاح ويصل إلى منصات التتويج سيجد منا التقدير تثمينا لعطائه”.

وطالب سموه أصحاب الإنجازات خلال اللقاء بمضاعفة الجهد في المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية من أجل تعزيز هذه الألقاب.

ووصف صاحب السمو حاكم الشارقة الإنجازات التي تحققت بالقيمة، داعيا سموه الجميع إلى السير على الدرب نفسه من أجل المحافظة على الشباب والعمل على دفع مسيرتهم إلى الأمام لتحقيق طموحاتهم المطلوبة.

وأشاد صاحب السمو حاكم الشارقة بمبادرة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف بنادي العين بإغلاق ملف كوزمين مدرب الأهلي مع نادي العين والتي تؤكد نقاء الوسط الرياضي، مشيرا سموه إلى انه كان متضايقا لما حدث، مبينا أن مبادرة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أسعدته وتسعد كل منتسب إلى وسطنا الرياضي.

وقال سموه: “نتمنى أن يكون الجو الكروي نقيا وعلى كل رياضي أن يتنفس هذا الجو النقي الذي سيكون له مروده الإيجابي على مسيرة أنديتنا ومنتخباتنا الوطنية المختلفة”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا