• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

التقى إدارات الأندية واللاعبين وهنأهم على النجاحات

حاكم الشارقة يستقبل أصحاب الإنجازات ويكافئ المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس بمكتب سموه أصحاب الإنجازات من رياضيي «الإمارة الباسمة» في الألعاب الفردية والجماعية، تثميناً للنجاحات التي حققوها خلال الفترة الماضية.

وتحول لقاء سموه مع أبنائه اللاعبين ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية إلى عيد رياضي، حيث كانت سعادة سموه كبيرة وهو يلتقي لاعبي الأندية كل ناد على حده، ما يؤكد حرص سموه على أن يستمع لهم ويهنئهم ويزودهم بالنصح والإرشاد والتوجيه.

وحمل اللقاء الذي حظي به جميع الرياضيين من إداريين ولاعبين معاني العلاقة الوطيدة التي يحرص صاحب السمو حاكم الشارقة على تعزيزها في نفوس أبنائه الرياضيين من خلال النصح والإرشاد الذي يوجه بوصلة العطاء لدى الجميع ويؤكد الصلة الوثيقة بين سموه وهؤلاء الأبطال مما يشكل دافعاً لهم ولأقرانهم لمواصلة مشوار البذل والعطاء والجهد المخلص.

وأكد سموه تسخير كل الإمكانيات والدعم المادي والمعنوي للأندية والفرق الرياضية لتحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات على كل الأصعدة والمجالات ورفع راية الدولة في المحافل المحلية والدولية.

وبارك سموه لأصحاب الإنجازات ما حققوه من بطولات ومراكز متقدمة في مختلف الألعاب الجماعية والفردية، معتبرا سموه أن ما حققوه من إنجازات يعد مفخرة للدولة ولإمارة الشارقة بوجه الخصوص، مثمنا جهودهم المبذولة في خدمة الرياضة الإماراتية وإعلاء شأنها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا