• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

سقطوا في قبضة الشرطة قبل إقلاع الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يونيو 2018

عجمان ( الاتحاد )

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان بجهود أفراد إدارة التحريات والمباحث الجنائية من إلقاء القبض على عصابة مكونة من أربعة أشخاص من جنسية عربية بتهمة سرقة مبلغ مالي وقدره 130 ألف درهم من أحد عملاء البنوك.

وأكد المقدم أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بورود بلاغ من أحد الأشخاص آسيوي الجنسية يفيد بتعرضه للسرقة من داخل المركبة بعد قيامه بسحب المبلغ المالي من أحد البنوك في الإمارة ووضعه في المركبة، ثم توجه إلى أحد المحال التجارية حيث قام بإيقافها أمام المحل ونزل منها تاركاً المبلغ المالي بداخلها، وعند عودته لاحظ اختفاء المبلغ المالي من داخل المركبة. وأضاف أن أفراد التحريات والمباحث الجنائية توجهوا إلى مسرح الحادث، وبالمعاينة، تم التأكد من صحة المعلومات، وبناء عليه تم تشكيل فريق عمل من إدارة التحريات والمباحث الجنائية من قبل مدير الإدارة لمتابعة الجناة وإلقاء القبض عليهم.

وذكر أنه تم تحديد نوع المركبة المستخدمة في عملية السرقة، كما تبين تورط ثلاثة أشخاص آخرين من جنسية عربية في عملية السرقة، وتبين أن المشتبه بهم على وشك مغادرة الدولة عن طريق مطار الشارقة الدولي، وبالتنسيق مع شرطة الشارقة تم ضبطهم قبل مغادرة الدولة بساعات قليلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا