• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قدمت 11 سيارة نظافة لبلدية ساحل حضرموت

«الهلال» تدشن مشروع إزالة الرمال عن طريق عدن - أبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

أبين، حضرموت (الاتحاد)

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية تقديم مساعداتها الإنسانية لإعادة الحياة والأمل للمدن اليمنية المتضررة جراء الأزمة الراهنة التي تعصف بالبلاد منذ أكثر من عام ونصف العام.

ورفعت «الهيئة» مؤخراً وتيرة أعمالها وأنشطتها لدعم ومساندة مختلف القطاعات الخدمية للنهوض من جديد وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بغية تطبيع الأوضاع بشكل متكامل.

ودشنت إدارة البلدية في ساحل حضرموت، جنوب شرق اليمن، خطة متكاملة لتعزيز جهود النظافة في ظل الدعم الذي تلقته الإدارة من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية.

وأوضح المدير التنفيذي للإدارة، المهندس أحمد باشراحيل، أنه تم توزيع 11 سيارة نقل تسلمها صندوق النظافة وتحسين المدينة من الأشقاء في دولة الإمارات عبر هيئة الهلال الأحمر ضمن جملة المساعدات المقدمة لمختلف القطاعات الخدمية في حضرموت، مشيراً إلى أن هذه المركبات تم توزيعها على مختلف مديريات ساحل حضرموت بهدف دعم وتعزيز جهود النظافة وتحسين المدن.

وأشار إلى أن إدارة البلدية أعدت خطة متكاملة لتعزيز جهودها في تحسين النظافة والارتقاء بها، وأن عملية توزيع المركبات تعد مرحلة أولى ضمن تلك الخطة، وستعقبها خطوات أخرى للارتقاء بمستوى خدمات النظافة في ساحل حضرموت بشكل متكامل. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا