• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«بيوتي وورلد الشرق الأوسط» يختتم دورته الـ 19

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

اختتم معرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط أمس فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 1354 عارض من 52 بزيادة في نسبة نمو المعرض بلغت بلغت 24%.

وبحسب بيان صحفي أمس، شهدت قاعات المعرض خلال المعرض عروض تصفيف الشعر، طرق علاج العناية بالبشرة بالليزر، التدليك، تطويل الأظافر، الزخارف وعمل كريمات الوجه.

وأشار أحمد باولس، الرئيس التنفيذي إيبوك ميسي فرانكفورت: «حقق المعرض في دورته التاسعة عشر نتائج مذهلة فهو الأول بالنسبة لنا على مستوى العالم وقد أعرب العديد من العارضين عن رضاهم بعدد الزوار وبالإقبال الشديد نحو منتجاتهم الجديدة لمساحيق الزينة والتجميل».

وأكدت دراسات وتقارير إيبوك ميسي فرانكفورت استمرار نمو سوق المعارض في المنطقة وقيام الشركات بتطبيق خططها التوسعية وتعزيز استثماراتها في المنطقة، بالإضافة إلى حرص الشركات على إقامة أهم المعارض العالمية والتجارية في منطقة الشرق الأوسط.

وقال: «حققت صناعة المعارض في منطقة الشرق الأوسط وفي منطقة الخليج تحديداً تطوراً كبيراً ونمواً، فهي بوابة للنمو الاقتصادي والقوة الفاعلة لنشاط وفعاليات القطاع الخاص».

وتابع: «شهدت منطقة الشرق الأوسط تدشين عدد كبير من الصالونات والمنتجعات وذلك على خلفية الربحية العالية التي تتمتع بها أعمال قطاع التجميل في المنطقة. وفي هذا السوق الذي يتسم بالتنافسية العالية يحرص أصحاب الأعمال والمدراء على متابعة والتعرف على الوسائل الجديدة والمبتكرة لتمديد الأعمال والحفاظ على العملاء».

وقدم الجناح التركي وهو الأكبر في المعرض، أحدث التوجهات والمنتجات الجديدة في صناعة الجمال والمستحضرات وأدوات الزينة. ففي ظل حالة النمو القوية المستمرة التي يشهدها قطاع التصنيع، تركز الشركات التركية اهتمامها على أسواق المنطقة المربحة، إلى جانب تعزيز حضورها في أبرز المعارض التجارية في قطاع منتجات التجميل، العناية بالشعر، العطور واللياقة الصحية.

وركز بيوتي ورلد الشرق الأوسط على عناصر المعرض الخمسة الرئيسية وهي مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، العطور، الماكينات، التغليف والمواد الخام، المعدات الاحترافية والاسبا، والشعر، الأظافر والاكسسوارات. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا