• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي الوطني» يفتتح فرعاً جديداً في «ديرفيلدز مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

افتتح بنك الإمارات دبي الوطني فرعاً جديداً في «ديرفيلدز مول» في قلب مدينة أبوظبي، ويتيح للعملاء تجربة مصرفية ضمن أجواء متميزة وغير تقليدية.

وبحسب بيان صحفي أمس، يركز الفرع الجديد في المقام الأول على استخدام التقنيات الرقمية، بما في ذلك تطبيقات الأجهزة المتحركة وشاشة مبتكرة معدة خصيصاً لتوفير تجربة مصرفية متطورة، وتعريف العملاء بالقنوات البديلة الخاصة بالبنك التي يمكن الوصول إليها عبر منصات البنك المتطورة على شبكة الإنترنت والأجهزة المتحركة.

وتم تخصيص مساحة لتوفير الخدمات المصرفية للأفراد داخل الفرع الجديد لضمان تلبية احتياجاتهم كافة مع توسيع أوقات العمل من الساعة 10 صباحاً وحتى 9 مساءً.

ويهدف الفرع الجديد إلى تفعيل التواصل مع العملاء، راسماً ملامح جميع الفروع التي سيفتتحها البنك التي تعتمد منهجاً مماثلاً.

وقال شاين نيلسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني أثناء وجوده لافتتاح فرع البنك الجديد في «ديرفيلدز مول»: «يعكس الفرع الجديد التطور الملحوظ الذي يشهده قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في الوقت الذي يزداد فيه توجه العملاء بصورة متنامية نحو استخدام التكنولوجيا بهدف الحصول على خدمات مصرفية سريعة تتسم بالكفاءة العالية».

وأضاف «يأتي افتتاح فرع البنك الذكي الجديد استجابة فعلية لهذا التوجه السائد، حيث أصبحت الفروع تضم أقساماً لتقديم الخدمات الاستشارية مدعومة بالابتكار التكنولوجي، وتتكامل هذه الخطوة مع النتائج الممتازة التي حققها بنك الإمارات دبي الوطني في الربع الأول من هذا العام، مدعومة بفرص النمو القوية التي توفرها السوق، حيث واصل البنك توسيع الخدمات المصرفية للأفراد مدفوعاً باستراتيجيتنا المرتكزة على تحسين تجربة العملاء، وجني الفوائد خلال الربع الجاري.

وتبقى خطط التوسع أولوية قصوى بالنسبة لنا في الفترة المتبقية من هذا العام». ويوفر الفرع الجديد العديد من الابتكارات الحديثة، بما فيها شاشات العرض التي توفر معلومات حول منتجات البنك وعروضه الترويجية الحالية، وشاشة تفاعلية تعمل باللمس تساعد العملاء على الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. كما تتضمن المنصات التفاعلية مقاطع فيديو عدة توضح كيفية استخدام تطبيقات بنك الإمارات دبي الوطني.

وتهدف هذه المرافق إلى تعريف العملاء وتمكينهم من الوصول إلى الخدمات المصرفية بسهولة في أي وقت وأي مكان وبأية وسيلة تناسبهم. وقال أحمد المرزوقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: «يتطور المشهد العام للخدمات المصرفية للأفراد بشكل مستمر تماشياً مع توسع الأفق التقني للعملاء، وسعيهم للحصول على خدمات مصرفية سريعة وفعالة. وجاء افتتاح فرعنا الذكي الجديد في ’ديرفيلدز مول‘ بناء على هذا التطور، حيث تشهد بنية الفروع تغيراً ملحوظاً لتتكامل الخدمات الاستشارية مع الابتكارات التقنية». وأضاف: «يأتي افتتاح الفرع الجديد في “ديرفيلدز مول” في إطار استراتيجيتنا الهادفة إلى توسيع وجودنا في أماكن مناسبة للعملاء، بما في ذلك مراكز التسوق. وخلال العام الجاري، سيتم افتتاح المزيد من الفروع الجديدة في الأماكن المزدحمة مثل مراكز التسوق ومناطق الأعمال». (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا