• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» و «فالكن سيتي أوف ووندرز» يبحثان سبل تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

‮في‮ ‬إطار‮ ‬الزيارات‮ ‬التي‮ ‬تقوم‮ ‬بها‮ ‬الشركات‮ ‬الوطنية‮ ‬الكبرى‮ ‬لهيئة‮ ‬كهرباء‮ ‬ومياه‮ ‬دبي، ‬استقبل سعيد‮ ‬محمد‮ ‬الطاير، ‬العضو‮ ‬المنتدب‮ ‬والرئيس‮ ‬التنفيذي‮ لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمكتبه‮ مؤخرا سالم‮ ‬الموسى، ‬رئيس‮ ‬مجلس‮ ‬الإدارة‮ ‬والمدير‮ ‬التنفيذي‮ ‬لشركة‮ «فالكن‮ ‬سيتي‮ ‬أوف‮ ‬ووندرز‮»‬.‮ ‬

وتأتي‮ ‬الزيارة‮ ‬في‮ ‬إطار‮ ‬تعزيز‮ ‬التعاون‮ ‬المشترك‮ ‬بين‮ ‬الهيئة‮ ‬وجميع‮ ‬شركائها، لا‮‬سيما‮ ‬المطورين.

وأكد الطاير أهمية التعاون مع الشركاء والمطورين في القطاع الخاص في مجال تعزيز البنية التحتية للكهرباء والمياه في دبي، وفق أعلى المعايير وأفضل الممارسات العالمية، وذلك تماشياً مع رؤية الهيئة في أن تكون مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي.

وخلال اللقاء، تمت مناقشة مشاريع وخطط شركة «فالكن سيتي أوف ووندرز»، حيث أعلنت الهيئة استعدادها لتزويد هذه المشاريع بجميع احتياجاتها من الطاقة والمياه، وذلك انسجاماً مع استراتيجيتها في مواكبة الطلب المستقبلي من الكهرباء والمياه دعماً لمسيرة التنمية المستدامة في الإمارة.

وفي ختام اللقاء تقدم الضيف الزائر بالشكر والتقدير لسعادة العضو المنتدب على حسن الاستقبال والضيافة، وكذلك بحث أوجه التعاون الممكنة بما يخدم صالح الطرفين، والتنمية في إمارة دبي. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا