• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشؤون القانونية في شركة «دو» تحصل على جائزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

حصلت إدارة الشؤون القانونية والتنظيمية في شركة «دو» على جائزة أفضل إدارة قانونية للعام (فريق العمل الكبير)، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجموعة محامي الشركات في الشرق الأوسط، الذي عقد مؤخراً في دبي.

وقالت أناليز راينهولد، نائب أول للرئيس للشؤون القانونية والتنظيمية في «دو»: «تلعب إدارات الشؤون القانونية دوراً محورياً في نجاح الشركات الكبيرة مثل شركة دو، وبالتالي علينا أن نستثمر بشكل مكثف في تبني أفضل الممارسات الدولية المتعارف عليها لضمان ممارسات قانونية نموذجية».

ونوهت لجنة التحكيم بأن فريق عمل إدارة الشؤون القانونية والتنظيمية في شركة دو يضم جنسيات متعددة، وأشادت بالرؤية الاستراتيجية للإدارة التي تعتمد منهجية عمل قائمة على مبادئ النتائج المتوازنة، بالإضافة إلى أدوات مختلفة مثل استبيانات رضا العملاء، كما تم التنويه أيضاً بتفوق الإدارة في مجال المسؤولية المؤسسية، والتدريب والتطوير، وجهودها في مجال التوطين، وتمكين المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضافت رينولد: «تأتي هذه الجائزة بعد أقل من شهرين من تلقي الإدارة شهادة ليكسل للتميز في مجال الممارسات القانونية، التي تمنحها الجمعية القانونية في إنجلترا وويلز، الأمر الذي يؤكد مدى التزام فريقنا بأرقى الممارسات ومعايير الجودة والكفاءة ما بين العامين 2013 و2014، وهذا يشكل خطوة مهمة لتحقيق رؤيتنا للعام 2014 المتمثلة بتبوء مكانة مرموقة كإحدى أفضل الإدارات القانونية المؤسسية على مستوى المنطقة، ونحن واثقون أن الآثار الإيجابية لهذا التكريم لن تقتصر على إدارة الشؤون القانونية، بل ستعم الشركة بأسرها».

تجدر الإشارة هنا إلى أنه تم تنظيم هذه الجوائز من قبل مجلة (Legal Week) القانونية الرائدة في العالم، ومجموعة محامي المؤسسات في الشرق الأوسط، واللتان تسعيان إلى تكريم التميز في تقديم الخدمات القانونية على مستوى المنطقة، علماً بأن باب الترشيح لهذه الجوائز مفتوح لجميع الإداراة القانونية المؤسسية والشركات القانونية في جميع أنحاء المنطقة للترشح للجائزة، ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مستقلة تضم محامين مرموقين على الصعيد الدولي. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا