• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«السماوي» إلى ربع النهائي

بني ياس يروض «الفهود» بالثلاثة في الشامخة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أكرم «السماوي» ضيفه الوصل وتغلب عليه بنتيجة 3-1 في المباراة التي احتضنها ملعب الشامخة مساء أمس في دور الستة عشر لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ليصعد إلى الدور ربع النهائي للمسابقة، فيما انتهى موسم الوصل رسمياً.

وكان الوصل البادئ بالتسجيل بواسطة محترفه ليما في الشوط الأول، قبل أن ينتفض «السماوي» ليحرز ثلاثة أهداف ملعوبة في الشوط الثاني، حملت توقيع عامر عبدالرحمن وجوان فيردو «هدفين».

وشهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة توازناً ملحوظاً بين الفريقين، إذ لم يستعجل كليهما البحث عن الفرص قبل أن يتحرر «السماوي» من هذا المشهد عندما انفرد مهاجمه دينيس بالمرمى، لكنه سدد كرة طائشة علت عارضة مرمى الوصل، وهي الفرصة التي استدعت من مدافعي الوصل هزاع وسالمين وثامر وياسر مزيداً من التركيز أمام النشاط الملحوظ لنجوم «السماوي» الأحبابي وفيردو وعامر عبدالرحمن في وسط الملعب.

بدا أصحاب الأرض الأخطر في الشوط الأول، ونجحوا في الوصول إلى منطقة الجزاء في العديد من المناسبات، لكن دون تهديد حقيقي للمرمى، في المقابل ظهر الوصل وكأنه يتحين الفرصة المناسبة لمغافلة دفاع بني ياس بهدف السبق، وفعل ذلك عندما تقدم ليما ليتسلم كرة من على حافة المنطقة، حيث سددها باتجاه الزاوية البعيدة لترتد من القائم وتعانق الشباك بعد مرور 17 دقيقة على صافرة البداية.

هدف الوصل أثار حفيظة لاعبي «السماوي» الذين وجدوا أنفسهم متأخرين بهدف رغم أدائهم القوي، وعمد لاعبوه إلى تسريع تناقل الكرة في وسط الميدان، أمام المحاولات التي بذلها لاعبو الوصل بقيادة كايو وغوميز وادرسون وليما لإيقاف الهجمات «السماوية»، وكاد دينيس أن يحرز التعادل لبني ياس عندما حول كرة بجوار القائم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا