• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الترجيحية» ترجح كفة «فارس الغربية»

الظفرة يتخطى الفجيرة ويصعد للقاء عجمان في ربع النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

حجز «فارس الغربية» بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بالفوز على الفجيرة 8 - 7 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس باستاد الفجيرة، ضمن دور الـ 16، أحرز اللبناني حسن معتوق هدف للفجيرة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، وتعادل اللبناني بلال نجارين لـ «فارس الغربية في الدقيقة 47، ولم تتغير النتيجة في الشوطين الثالث والرابع الإضافيين، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للظفرة بركلات الجزاء الترجيحية، ويلعب «فارس الغربية» مع عجمان في ربع النهائي.

دخل الفجيرة المباراة بتشكيلة ضمت الحارس محمد سالم الرويحي، مجيد بوقرة ووليد اليماحي وسعيد راشد وخليل خميس، وعبد العزيز إسماعيل وعبد الله مال الله وكريم زياني، وإبراهيم العلوي وحسن معتوق وأبوبكر سانجو، فيما

وضمت تشكيلة الظفرة الحارس عبد الله سلطان، وعبد السلام جمعة وبلال النجارين وعبد الله على حسن وخليل آل علي، وعبد الرحيم محمد، وإبراهيم سعيد، وأحمد سليمان وهمام طارق وعبد الرحيم جمعة وماكيتي ديوب.

شهدت المباراة التي حضرها 1523 متفرجاً، تركيز الفريقين على منطقة المناورات، في محاولة منهما لإحكام القبضة على مجريات اللعب، وبادر الفجيرة بالهجوم، إلا أن دفاع الظفرة أبعد الكرة في الوقت المناسب، وكان العراقي همام طارق لاعب الظفرة صاحب أول تسديدة، ذهبت بعيداً عن المرمى، وتبعه زميله بلال النجارين برأسية لم يكتب لها النجاح، ويرد سانجو بتمريرة «ماكرة» إلى حسن معتوق الذي يسدد قذيفة يتصدى لها عبد الله سلطان حارس الظفرة ببراعة في الدقيقة 11 ليحرم الفجيرة من محاولة جادة لهز الشباك، ويرسل عبد الرحيم جمعة كرة خادعة من على حدود المنطقة تعلو العارضة بقليل.

وبمرور الوقت، يرفع الفريقان شعار اللعب المفتوح، لأن لغة الأهداف تعتبر المتحدث الرسمي لمباريات الكؤوس، ووضح أن عبد الرحيم جمعة يؤدي بمستوى متميز، لأنه أصبح مصدر خطورة «فارس الغربية»، ومن إحدى غزواته يطلق صاروخاً يبعده حارس الفجيرة محمد الرويحي بقبضة يده، وعرضية من حسن معتوق إلى سانجو المنفرد لعبها رأسية يتصدى لها حارس الظفرة منقذاً شباكه من فرصة هدف مؤكد، ويواصل الفجيرة الضغط وتذهب كرة سانجو بجوار القائم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا