• الاثنين 28 جمادى الآخرة 1438هـ - 27 مارس 2017م

«رأس الخيمة للاستثمار» تُطلق مبادرة «لجنة المستأجرين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

اطلقت هيئة رأس الخيمة للاستثمار مبادرة لجنة المستأجرين، المنصة الجديدة لقطاعات الأعمال في رأس الخيمة العاملة ضمن المجمع الاستثماري للهيئة بالجزيرة الحمراء والغيل، وذلك خلال احتفالية نظمتها الهيئة أمس في مركز الحمراء للمؤتمرات تحت رعاية الشيخ أحمد بن صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة هيئة رأس الخيمة للاستثمار.

وشهد الاحتفال عقد الاجتماع الافتتاحي للجنة بمشاركة 80 من رؤساء ومديري أبرز الشركات وقطاعات الأعمال العاملة في الإمارة تحت مظلة الهيئة.

وقال ورينو سباتينو، المدير التنفيذي لهيئة رأس الخيمة للاستثمار خلال ترحيبه بالمشاركين في الاجتماع: «قمنا بدعوتكم لحضور هذه الفعالية والمشاركة في الاجتماع الافتتاحي للجنة المستأجرين، لأننا ننظر لكم كشركاء بارزين للهيئة استحققتم المشاركة معنا في هذه اللجنة».

وأضاف «ستتمكنون عبر عضويتكم في اللجنة من تشارك مختلف القضايا والمواضيع المهمة مع فريق الإدارة في الهيئة، والعمل المشترك معنا للارتقاء بعمل الشركات في الهيئة وإمارة رأس الخيمة. ونحن على ثقة من أن هذه المبادرة ستكون وسيلة جديدة ومبتكرة لتحقيق استدامة نمو وتميّز عمل مختلف عملائنا».

ويأتي إطلاق مبادرة لجنة المستأجرين ليشكل مبادرة جديدة تنضم لعدة مبادرات مبتكرة أطلقتها هيئة رأس الخيمة للاستثمار خلال عام 2014 لتعزيز عمل قطاع الأعمال وتحقيق استدامة عمل مختلف القطاعات. وقامت الهيئة بإطلاق مجموعة مشاريع بقيمة عدة ملايين من الدولارات لتهيئة بنية تحتية متكاملة للأعمال، كما عملت على تبسيط وتسريع الاجراءات وتعزيز العلاقات مع كافة المؤسسات الحكومية المعنية مثل هيئة حماية البيئة والتنمية في رأس الخيمة التي افتتحت مؤخراً مكتب للخدمات في المبنى الرئيس للهيئة.

وقدم بروبير جاكرابورتي، المدير التشغيلي لهيئة رأس الخيمة للاستثمار، الكلمة الترحيبية خلال الاجتماع، مؤكداً للحضور أن الهيئة تسعى من خلال فريق عملها الحالي لتحقيق التميّز في مختلف القطاعات وتقديم أفضل الخدمات لجميع الشركاء والمستثمرين والشركات العاملة فيها.

وحول أهمية تأسيس لجنة المستأجرين قال «يسهم تبادل الأفكار والنقاش الفعّال بين أنجح الشركات العاملة في الهيئة في دعم تنمية وتطوير قطاعات الأعمال في رأس الخيمة. (رأس الخيمة-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا