• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كرم داعمي الحملة ورعاتها

ابن فهد: حماية الصحراء جزء مهم من تراثنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

دبي (وام)

أشاد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه بمبادرة حملة حماية الصحراء التي نظمها نادي الإمارات للهوايات، واختتمت الشهر الماضي.

وقال معاليه: إن المحافظة على البيئة عامة، وحماية الصحراء خاصة تعد جزءاً مهماً من تراثنا ومظاهر حياتنا اليومية الهادفة إلى توثيق العلاقة بين الجميع وبيئة دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرا إلى أنه يجب العمل دوما على رفع مستوى الوعي البيئي لدى مختلف أفراد وفئات المجتمع وتحسين أنماط سلوكنا تجاه مواردنا الطبيعية والبيئية، وذلك ما نلمسه من خلال ازدياد حجم المشاركة المجتمعية في الأنشطة والفعاليات البيئية، ومن خلال حرص كافة أفراد المجتمع والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص والجمعيات ذات النفع العام. جاء ذلك في كلمة لمعاليه خلال الجهات الداعمة والراعية للحملة.

وتوجه معاليه خلال الحفل بالشكر والتقدير لجميع الجهات الحكومية والخاصة على الجهود التي يقومون بها والمعبرة عن الالتزام الوطني والأخلاقي نحو المحافظة على الموارد الطبيعية والبيئية وحثهم على بذل المزيد من الجهد لحماية بيئتنا، وبلوغ أهداف التنمية المستدامة التي تمثل رؤية الإمارات 2021. كما وجه معالي الوزير الشكر إلى جميع الجهات، خاصة القطاع الخاص الذي يساهم بالدعم والرعاية لحملة حماية الصحراء، والمحافظة على بيئتنا الغالية، ما ساهم في رفع مستوى الوعي البيئي وبرامج التوعية البيئية.

نجاح

أكد عارف العبار أن حملة حماية البيئة الصحراوية على مدار أربعة أشهر استطاعت أن تحقق النجاح المنشود في التواصل المباشر مع أفراد المجتمع. واوضح بان الحملة تضمنت العديد من الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى دعم المجتمع المدني من خلال التوعية المباشرة وغير المباشرة عن طريق استخدام وتفعيل كافة وسائل التواصل الاجتماعي بالتعاون مع المتخصصين بذلك المجال ومن خلال استقبال طلاب المدارس وذويهم للمساهمة في ملء أوقات الفراغ لديهم بالمفيد خاصة خلال الإجازات الدراسية إلى جانب استقبال بعض المؤسسات الحكومية والخاصة المعنية والمهتمين بشؤون تحسين الأداء البيئي وتعزيز الاستدامة البيئية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض