• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

«صحة دبي» تستضيف مؤتمر التغذية أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يونيو 2018

دبي (الاتحاد)

تنظم هيئة الصحة بدبي خلال الفترة من الرابع والعشرين وحتى السادس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل مؤتمر دبي العالمي للتغذية بمشاركة نخبة متميزة من الأطباء والمتخصصين والخبراء الدوليين والإقليميين في مجال التغذية العلاجية للمرضى.

وأكدت وفاء عايش مدير إدارة التغذية العلاجية بالهيئة على أهمية المؤتمر الذي يعد من المؤتمرات العلمية المتخصصة التي تساهم في رفع الــمــسـتــوى العلـمــي والـمــهنـي وتعزيز كفاءة العاملين في هذا المجال .

وقالت إن ما يميز المؤتمر في دورته الرابعة هو مشاركة الجمعية الأوروبية للتغذية وأمراض الكبد والجهاز الهضمي للأطفال ولأول مرة على مستوى الشرق الأوسط بتقديم عدد من المحاضرات وورش العمل المتخصصة، وكذلك مشاركة الجمعية الأميركية للتغذية الأنبوبية والوريدية.

وأوضحت أن المؤتمر الذي سيستمر على مدار ثلاثة أيام بفندق انتركونتيننتال فستيفال سيتي – دبي سيناقش عدداً من المحاور المتعلقة بآخر الأبحاث والمستجدات العالمية في علم التغذية والغذاء، والمواد الغذائية الفعالة ومركباتها الحيوية، وأهمية فيتامين (د)، والتغذية خلال مراحل الحياة المختلفة، وبروتوكولات التغذية قبل وبعد العمليات الجراحية، والسمنة واضطرابات الجهاز الهضمي، والتغذية السريرية في وحدة العناية المركزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا