• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ابنة بول واكر تقيم مع والدتها بقرار محكمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

أصدرت محكمة في ولاية لوس أنجلوس الأميركية، حكماً يقضي بأن تعيش ابنة النجم الأميركي الراحل، بول واكر، الوحيدة ميدو مع والدتها، ريبيكا سوتيروس، بوجود مربية معهما.

وأصدر قاض أميركي حكماً يقضي أن تقيم ميدو، البالغة من العمر 15 سنة، مع والدتها في هاواي، على أن توجد معهما مربية. وكانت والدة واكر، تقدمت بطلب الوصاية على حفيدتها، عازية السبب يومها لكون سوتيروس، تفرط في شرب الكحول، لكنها تراجعت عن طلبها. ولم يذكر سبب التراجع، مع العلم أن والدة الفتاة وافقت على تلقي علاج من مشاكلها مع الكحول.

ويذكر أن واكر طلب في وصيته أن تكون والدته وصية قانونية على ابنته.

وتبيّن أن ثروة واكر التي تركها تقدّر بـ16 مليون دولار، والمستفيدة منها هي ابنته فقط. وكان واكر وصديقه، روجر روداس، توفيا في حادثة سير بسانتا كلاريتا في كاليفورنيا، إثر اصطدام سيارتهما من طراز بورش واشتعالها، وما زال التحقيق جارياً لتحديد سببها.

وأظهرت نتيجة تشريح جثة واكر، أنه توفي متأثراً بإصاباته التي نجمت عن اصطدام السيارة التي كان يستقلها والحريق الذي شبّ فيها بعد ذلك.

واشتهر واكر بأفلام عدة، أبرزها في سلسلة أفلام «سريع وغاضب» الشهيرة التي وللمفارقة، يظهر فيها وهو يستعرض قدراته في قيادة السيارة بسرعة مفرطة.

(لوس أنجلوس - يو بي أي)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا