• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتح صالة الشيخ خليفة للأفراح وحضر زفاف مواطن

حاكم رأس الخيمة يشيد بمبادرات رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

رأس الخيمة (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بالمبادرات المتواصلة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، التي وجه فيها سموه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ببناء صالات أفراح متعددة الأغراض تتسع لأكثر من ألفي شخص في عدد من إمارات الدولة.

وأكد سموه خلال افتتاحه مساء أمس، صالة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأفراح على طريق الشيخ محمد بن زايد في رأس الخيمة، وحضوره حفل زفاف عبيد محمد سعيد الزعابي إلى كريمة أحمد راشد أحمد آل مالك، أن تشييد هذه الصالات يعكس روح الإمارات وروح القائد ورؤيته لشعبه وفرحته بفرحتهم، وهي جزء من المبادرات التي يلمسها المواطنون من سموه في أرجاء الدولة كافة.

حضر الافتتاح وحفل الزفاف، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، والشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، وعدد من المسؤولين والمدعوين وأهل وأصدقاء العريس.

وقدمت فرقتا العيالة في جمعيتي رأس الخيمة والرمس للفنون والتراث الشعبي والفرقة الحربية، أهازيجهما وفنونهما وشلاتهما التراثية الإماراتية، ابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة.

وقال معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، نائب رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية: «إن رسالة المؤسسة تتمثل في أن يكون نشاطها مستمراً، ويمتد إلى أنحاء الدولة كافة، ومنها صالات الشيخ خليفة للأفراح التي جاءت نتيجة ما يعانيه المواطنون المقبلون على الزفاف من ارتفاع تكاليف حفلات الزفاف في الفنادق وصالات الأفراح، فكانت الفكرة في تخفيف العبء عن كاهلهم من خلال هذه الصالات التي تؤجر برسوم رمزية وبخدمات ضيافة مدعومة للمواطنين، وتتميز هذه الصالات بمساحاتها الكبيرة التي تستوعب 2400 شخص، مع إمكانية تقسيمها للرجال والنساء، فضلاً عن مساحة المواقف التي تتسع لـ2400 مركبة كذلك». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض