• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجزيرة يلتقي الظفرة الثلاثاء في مباراة ودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

يعود الجزيرة إلى التدريبات اليوم، استعداداً للقاء الوصل يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي، ومنح الجهاز الفني بقيادة الهولندي تين كات اللاعبين راحة لمدة يومين، عقب الفوز على الظفرة بالجولة الثالثة.

وتتواصل تدريبات «فخر أبوظبي» على ملعب فندق قصر الإمارات حتى مساء بعد غد، قبل موعد لقاء الوصل بملعب بني ياس في الشامخة، بعد أن قرر «فخر أبوظبي» نقل مباراته من استاد محمد بن زايد، لإتاحة الفرصة للمنتخب الوطني، لخوض تدريباته بشكل مريح، استعداداً للقاء تايلاند المرتقب في تصفيات كأس العالم.

ورغم أن الفريق يرتبط بلقاء الوصل الأربعاء المقبل، فإن الجهاز الفني وافق على طلب الظفرة بخوض لقاء ودي بعد غد، على ملعب «فارس الغربية» بالزعفرانة في أبوظبي، وقرر تين كات خوض اللقاء بالرديف مطعم ببعض اللاعبين الذين لن يخوضوا لقاء «الفهود» في اليوم التالي، لتجهيزهم ومنحهم فرصة المشاركة في المباريات.

وغادر المغربي مبارك بوصوفة العاصمة أبوظبي مساء أمس الأول، متوجهاً إلى بلاده للانضمام إلى «أسود الأطلس» الذي يستعد لخوض مباراتين مهمتين في التصفيات المؤهلة إلى «روسيا 2018»، وشارك اللاعب مع الجزيرة أمام الظفرة، وأسهم في تحويل الخسارة بهدف إلى فوز في الدقائق الأخيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا