• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إدارة الأهلي توفر سبل نجاح «الفرسان»

عبيد سعيد: التجديد للرباعي يجسد استراتيجية الحفاظ على المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

وليد فاروق (دبي)

قطع الأهلي خطوة عملاقة على طريق توفير المزيد من أجواء الاستقرار التي يمتاز بها الفريق الأول، بتجديد عقود أربعة من عناصره الأساسية، من بينهم ثلاثة دوليين، الأمر الذي يعزز قدرات «الفرسان» الطامح إلى موسم حافل بالبطولات. ونجحت إدارة النادي في التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم في الأشهر المقبلة، أو نهاية الموسم الجاري، وهم: ماجد ناصر لمدة 3 سنوات، وعبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور «4 سنوات»، ومعهم الحارس سيف يوسف «4 سنوات» أيضاً.

ويأتي التجديد في إطار خطة الأهلي للاحتفاظ بجميع عناصر «الأحمر» من المتميزين، وتدعيم الاستقرار الفني للفريق، في ظل الاستحقاقات التي تنتظره في البطولات المحلية والقارية. وفي الوقت نفسه وافق النادي على إعارة محمد خوري إلى بني ياس، لوجود أكثر من لاعب جاهز في الهجوم، خصوصاً بعد ضم النجم الغاني أسامواه جيان، مع احتمال إعارة آخرين، والحفاظ على جاهزيتهم وعودتهم مرة أخرى إلى «الأحمر» في الموسم المقبل.

من جانبه، أكد عبيد سعيد، نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي، المدير التنفيذي للنادي، أن التجديد خطوة تجسد استراتيجية النادي في الحفاظ على أبنائه المتميزين من اللاعبين الذين أسهموا في وضع «الفرسان» في المكانة المتميزة على الصعيدين المحلي والقاري، وسعياً لمواصلة التميز في المواسم المقبلة التي يسعى النادي من خلالها إلى المزيد من الإنجازات والبطولات.

وأضاف أن مجلس إدارة النادي بقيادة عبدالله النابودة «حريص دائماً على توفير كل ما يعزز سبل نجاح وتفوق «الفرسان» من خلال التواصل الدائم والمستمر مع الفريق الأول، وتأكيد رغبة النادي في التمسك بكل المتميزين، والسعي لدعم ثقة اللاعبين في ناديهم، وأن الأهلي يتمسك بهم حتى قبل انتهاء عقود بعضهم، من أجل منحهم الثقة، وحثهم على تقديم مزيد من الجهد والعطاء، وعدم انشغالهم بأي من الأمور التي تشتت تفكيرهم في هذا الموسم الحافل بالمشاركات، خصوصاً أن الفريق يسعى للحفاظ على المكتسبات التي حققها».

وكشف عبيد سعيد أن خطوة التجديد مع «الرباعي» يتبعها المزيد من الخطوات المماثلة، من أجل مواصلة حالة الاستقرار التي يحظى بها الفريق الأول، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة أكد تمسكه بكل لاعبيه المتميزين، وأن لا مجال للتفريط بأي لاعب يعطي «القلعة الحمراء» بجد وإخلاص، وهي السمة الغالبة على كل لاعبي الأهلي، مما جعل لاعبي «الفرسان» يمثلون القوام الرئيسي للمنتخب الوطني، وهو ما يشرف الأهلي قبل اللاعبين أنفسهم.

على جانب آخر، غادر أسامواه جيان دبي أمس الأول، متوجهاً إلى بلاده للانضمام إلى معسكر «النجوم السوداء» استعداداً لخوض تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى «روسيا 2018»، حيث يستضيف منتخب غانا نظيره الأوغندي يوم الجمعة المقبل.

ونجح جيان في قيادة «الفرسان» إلى تخطى عقبة الشباب في كأس الخليج العربي، والفوز عليه 3-2 في مباراة مثيرة، كان له فيها الدور الأكبر في تحقيق الفوز بإحرازه الهدف القاتل في الوقت المحتسب بدل الضائع، بجانب تسجيله الهدف الثاني.

ومن المقرر أن يغيب جيان عن الفريق في مباراة بني ياس في الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي يوم الأربعاء المقبل، على أن يعود قبل مباراة دبا الفجيرة في الجولة الخامسة 10 أكتوبر الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا