• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عزت أبو عوف: سـينما اليوم.. عنوان للبلطجة والأغاني الهابطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

أوشك الممثل عزت أبو عوف على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «اتهام» بطولة المغنية ميريام فارس، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وأكد أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي، حول فتاة فقيرة تضطرها الظروف للانحراف. ونفى ما تردد أن المسلسل سيكون جريئاً وغير مناسب للشهر الفضيل، وأوضح أن المسلسل فكرته جريئة، لكنه مناسب تماماً من حيث الشكل والمضمون للعرض في شهر رمضان، حيث يحمل دراما إنسانية واجتماعية، بغض النظر عن مهنة بطلة المسلسل خلال الأحداث.

ورفض أبو عوف، الحديث عن دوره بشكل تفصيلي، لكنه أكد أنه يرتبط بعلاقة عاطفية مع ميريام فارس، ويحاول انتشالها من مستنقع الدعارة والرذيلة، لكن يحدث صراع بينه وبين حسن الرداد، وتتوالى الأحداث.

وحول تجربة العمل للمرة الأولى مع ميريام فارس، كشف أنه تفاجأ بأداء ميريام التمثيلي، حتى أنه شعر وكأنها ممثلة محترفة تعمل في مهنة التمثيل منذ سنوات، -حسب وصفه -، وأوضح أن الجمهور سيفاجأ بالدور والشخصية التي ستقدمها المغنية اللبنانية خلال أحداث المسلسل. وحول غيابه عن السينما، أكد أنه رفض العديد من الأعمال السينمائية مؤخراً، لأن تاريخه الفني يمنعه من الموافقة على المشاركة في الأفلام التي تعرض حالياً، بسبب تراجع مستواها الهابط، وأنها لا تضيف لمشواره الفني، بل تنتقص منه عند جمهوره.

وأكد أنه يحرص على انتقاء الأدوار التي تضيف لتاريخه، ولا يهتم كثيراً بعدد المشاهد أو مساحة الدور، وإنما يحرص على أن يكون الدور ذا تأثيراً ويمثل قيمة خلال أحداث العمل، وليس دوراً هامشياً.

ورفض أبو عوف، السينما التي تقدم حالياً، ووصفها بأنها سينما البلطجة والأغاني الهابطة، وتابع: للأسف سينما الاستسهال أثرت سلباً على المجتمع المصري، وكانت سبباً في تدني الأخلاق والقيم.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا