• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تحمل المسؤولية عن خسارة العين أمام النصر

زلاتكو: كأس الخليج العربي تقتل شخصيتي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

صلاح سليمان (العين)

حرص الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين على تهنئة النصر على الفوز وحصد ثلاث نقاط في مباراتهما التي انتهت مساء أمس الأول «زرقاء» بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي، مشيراً إلى أن «الزعيم» خاض مباراة قوية أمام الجيش القطري، قبل ثلاثة أيام، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ما أثر على لاعبيه، من حيث معدل اللياقة البدنية، ودخلوا مباراة النصر، وهم يعانون الإرهاق البدني والذهني.

وأضاف: ارتكبنا ثلاثة أخطاء شخصية استغلها «العميد»، وسجل منها ثلاثة أهداف ولهذا أقول نحن نستحق الخسارة، وعلى مدى الموسمين الماضيين، ظل العين يعاني من نقص في صفوفه في كأس الخليج العربي، وحاولت سد النقص، إلا إنني لم أتمكن، ورغم ذلك ما زال لدينا أمل في المنافسة.

وحول ما ذكره بأن «البنفسج» يحتاج إلى لاعبين أو ثلاثة من المواطنين، قال زلاتكو:

العين في حاجة لثلاثة لاعبين في الدفاع، إذا ما أراد المنافسة في كل البطولات، وقدمت تقريراً إلى الإدارة ذكرت فيه حاجة الفريق إلى ثلاثة لاعبين في الدفاع، وحددت أسماء بعض اللاعبين وأنديتهم، وما زلت عند رأيي، وفي الوقت نفسه، أتمنى التعاقد مع لاعبين يمتازون بالمستوى العالي، ويمكن وضعهم ضمن تشكيلة العين الأساسية، وليس مكانهم دكة البدلاء.

وأضاف: أثبتت كأس الخليج العربي، وجهة نظري المتمثلة في تعزيز الفريق، بعدد من العناصر ذات المستوى الفني المتميز، وبالطبع لا ألوم لاعبي فريقي، رغم أن النصر سجل أهدافه من ثلاث هجمات، وشخصياً أتحمل هذه الخسارة، والبطولة تمنحني فرصة الوقوف على إمكانيات اللاعبين، ومن منهم يمكن الاعتماد عليه في تشكيلة الفريق الأساسية، ومن منهم يكون على دكة البدلاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا