• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

6 مراكز تأهيل في أم القيوين تشارك في ملتقى ذوي الاحتياجات الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

سعيد هلال (أم القيوين)

سعيد هلال (أم القيوين)

نظم مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في أم القيوين، ملتقى ذوي الاحتياجات الخاصة الثامن، بمشاركة 6 مراكز لتأهيل المعاقين من مختلف مناطق الدولة.

حضر الملتقى عبدالله علي بوعصيبة مدير المركز الثقافي بالإمارة، وسعيد علي بن حسين مدير منطقة أم القيوين التعليمية بالإنابة، وعدد من الضباط والمسؤولين، وتضمن عرض فقرة غنائية بعنوان «حياكم»، شارك فيها طلاب مركز عجمان لتأهيل المعاقين، إضافة إلى تكريم الجهات المشاركة.

كما شهد الملتقى تنظيم معرض لمنتجات ذوي الاحتياجات الخاصة، اشتمل على إكسسوارات وهدايا ولوحات ورسومات فنية، حظيت بإعجاب الحضور.

وقال عبدالله علي بوعصيبة مدير مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في أم القيوين: «إن ذوي الاحتياجات الخاصة أصبحوا محط أنظار الجميع، لما تمنحهم اياه الدولة من اهتمام كبير في شتى المجالات، لافتاً إلى أنهم مسؤولية الجميع، واصفاً إياهم بأنهم أصحاب فخر واعتزاز».

وأضاف: «إن الوزارة تحرص على نشر قيم الثقافة المجتمعية وإيصالها لأفراد المجتمع كافة، وتفعيل دورها من خلال مشاركتها في المناسبات والفعاليات المختلفة»، مؤكداً أنه تم تسليط الضوء على نموذج متفرد من أصحاب العزم والتحدي، وهم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين تركوا بصمات متميزة، وأثبتوا أنهم قادرون على الإنجاز ومواكبة التغيرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض