• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعد عامين على العمل وفق الاشتراطات الجديدة في «البقالات»

حضرت المشتريات وغابت «الفاتورة» والزي الموحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

هالة الخياط

هالة الخياط (أبوظبي)

طالب مستهلكون وزبائن محال قطاع البيع بالتجزئة «البقالات» في أبوظبي، بضرورة وجود زي موحد للعاملين في هذه المحال، حيث إنها تضفي مظهراً جمالياً، علاوة على أهميتها في التأكد ممن يدخلون البنايات السكنية على اعتبار أنهم يوصلون طلبات للسكان في منازلهم.

ولاحظ مستهلكون في مدينة أبوظبي أن بعد مرور عامين من العمل في البقالات وفقا للاشتراطات الجديدة، لا يزال البعض من محال البيع بالتجزئة غير ملتزمين إصدار فاتورة مطبوعة بقيمة المشتريات، إضافة إلى عدم الالتزام بتطبيق النظام الآلي في تسعير المنتجات «الباركود».

وقابل الانتقادات سالفة الذكر، رضا الأغلبية عن الشكل الجديد للبقالات والذي انعكس إيجابا على طبيعة الخدمة المقدمة، إضافة إلى توافر عنصر الأمان لدى المتسوقين، خاصة من الأطفال حيث أصبحت معالم البقالة واضحة.

والتقت «الاتحاد» عدداً من المستهلكين والزبائن في جولة ميدانية للتعرف على آرائهم وانطباعاتهم، بعد مرور عامين من تطبيق التحسينات على قطاع البيع بالتجزئة في مدينة أبوظبي وضواحيها، في الوقت الذي تحدث أصحاب بقالات عن الجانب الإيجابي للتطوير والتحسين الذي طرأ بعد تطبيق نظام البقالة.

وقالت غيدة يونس مقيمة في أبوظبي: «إن الشكل الجديد ممتاز وحضاري عكس السابق، حيث لم تكن البقالة منظمة أو نظيفة كما هو حال المحال الآن، وتم تطوير أنظمة التسعير وإضافة الباركود»، لافتة إلى أن أغلب أصحاب البقالات لا يقدمون فاتورة بأسعار المنتجات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض