• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أن تطور اللعبة لن يتحقق بالأمنيات

سهيل العامري: العمل الميداني «مفتاح» نجاح «الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (دبي)

أكد سهيل العامري رئيس شركة «بني ياس للألعاب الرياضية»، أن تطور الطائرة ليس بالأمنيات، مشيراً إلى أن العمل الميداني والتخطيط السليم هما مفتاحا نجاح الاتحاد الجديد، مشدداً على أهمية المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من المسؤولية من أجل دفع مسيرة اللعبة إلى الأمام من خلال توافر عوامل النجاح التي تحقق طموحات كل منتسب إليها ، ما تنعكس إيجاباً على مسيرة منتخباتنا الوطنية المختلفة.

وقال: المرحلة المقبلة تتطلب أن تكون الأندية الشريك الأصيل مع اتحاد اللعبة في اتخاذ القرارات حتى يكون لها المرود الإيجابي على مسيرة الطائرة.

وأضاف: مجلس إدارة الاتحاد على دراية كاملة بما تعانيه اللعبة من أجل تصحيح المسار وتحقيق ما يصبو إليه الجميع وفق عمل ميداني وتخطيط سليم تقطف ثمارهما اللعبة خلال المرحلة المقبلة.

وقال رئيس شركة «بني ياس للألعاب الرياضية»: تأخير دوري الدرجة الممتازة 4 أشهر، والذي ينطلق في ديسمبر المقبل ليس في صالح اللعبة والأندية التي بدأت التحضيرات في أغسطس الماضي،، مبيناً أن اللاعبين ملّوا من هذا التأخير الذي لا يستقيم ولن يفيد اللعبة، خصوصاً أن الدوري القوي يفرز منتخبات قوية قادرة على ترك بصمة خلال مشاركاتها الخارجية.

وأكد أن أول مباراة يلعبها بني ياس في الدوري ستكون يوم 15 ديسمبر المقبل، مبيناً أن نظام «البلاى أوف» في الدوري يهدر مجهود بعض الفرق في هذه المسابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا