• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فاز على الأهلي 22/ 20 في افتتاحية الموسم

الجزيرة بطل النسخة الأولى لـ «سوبر اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

أحرز الجزيرة كأس السوبر لكرة اليد للرجال في نسختها الأولى، بعد فوزه على فريق الأهلي 22-20، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، ليسجل الجزيرة لقب أول نسخة في تاريخ المسابقة التي استحدثها اتحاد اليد هذا الموسم لتكون باكورة بطولات الرجال.

وعقب المباراة، قام خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ومحمد عبدالكريم جلفار رئيس اتحاد اليد، بتتويج البطل بكأس السوبر والوصيف بالميداليات، في حضور محمد حسن السويدي رئيس شركة الجزيرة للألعاب الرياضية، وعبيد سعيد نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنادي الأهلي، ونبيل عاشور أمين عام الاتحاد، وعدد من أعضاء الاتحاد.

وقدم الاتحاد درعاً تذكارية إلى خالد المدفع ممثل الهيئة، وأيضاً تم تكريم الشركات الراعية للمباراة.

أما عن تفاصيل اللقاء، فقد جاء هادئاً وحذراً على عكس المتوقع رغم النقص العددي في صفوف الأهلي، واعتمد وليد بن عمر مدرب الجزيرة في بداية اللقاء على جمعة عبيد وسعد مفتاح وعبدالحميد الجنيبي وخميس جمعة وسلطان محمد سعدي، والمحترف الصربي فيجين، والحارس أحمد حسن، فيما لعب الأهلي بمن حضر، حيث حضر للملعب 9 لاعبين من بين حارسين هما علي حسين وإبراهيم علي، أما اللاعبون فهم المحترف المصري حسين زكي ومرزوق أحمد ووحيد مراد ومحمد يوسف وأحمد ربيع وعبدالله درويش وحسن سالم.

نجح أحمد حسن في التصدي لأول رمية جزائية في المباراة من وحيد مراد، ورد خميس جمعة بتسجيل أول الأهداف، ويخرج سلطان توفيق دقيقتين للإيقاف، ويرد حسين زكي «كابتن» الأهلي بتسجيل هدف التعادل من رمية جزائية، وتألق علي حسين حارس الأهلي وتصدى لتسديدات فيجين النارية، ورد أحمد حسن بالتصدي هو الآخر لتسديدات حسين زكي، ولم تشهد المواجهة سوى هدفين في أول 7 دقائق، ونجح سعد مفتاح في منح الجزيرة التقدم من جديد 2-1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا