• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«ياس ووتروورلد» تترقب 4500 زائر يومياً في عطلة «الهجرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

باتت الحديقة المائية «ياس ووتروورلد» التي تقع في جزيرة ياس، وجهة ترفيهية محببة لسكان الدولة، خاصة في إجازات الأعياد وعطلات نهاية الأسبوع، ومن المتوقع أن تستقبل بين 3000 إلى 4500 زائر يومياً خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي وإجازة السنة الهجرية، حسب الحسن كعبوس الزعابي، نائب المدير العام للحديقة الذي أشار إلى أنها استقبلت خلال إجازة عيد الأضحى الماضية ما بين 4 و5 آلاف زائر يومياً.

وقال الزعابي لـ«الاتحاد»، نتوقع أن تشهد الإجازة الحالية إقبالاً كبيراً من السياح من داخل الدولة، حيث يفضل الكثيرون قضاء الإجازة داخل الدولة بعد أن قاموا بالسفر في الموسم الصيفي الماضي، مشيراً إلى أن الإقبال الكبير الذي تشهده فنادق ياس خلال هذه الإجازة، وتوافر عروض وحزم للنزلاء تضم تذاكر دخول الحديقة، يسهمان بشكل كبير في ارتفاع الطلب عليها.

ولفت إلى إبقاء ليلة السيدات المسائية يوم الخميس لتناسب الكثير من العائلات المحلية، متوقعاً أن تشهد إقبالاً كبيراً.

من جهة أخرى، قال الزعابي: «نحن على موعد مع عروض جاذبة مطلع أكتوبر، منها إمكانية شراء الزائر تذكرة دخول للحديقة تتيح له الدخول مجاناً حتى نهاية العام الجاري».

وأضاف: «هناك عرض آخر خاص بجميع موظفي القطاع الصحي في الدولة، يمكن الزائر من دخول الحديقة بسعر 75 درهماً للتذكرة، وبالسعر نفسه لثلاثة أشخاص معه أيضاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا