• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سيسكو» تطلق حلولاً أمنية على البنية السحابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت سيسكو خدمات جديدة وحلول الأمن السحابية القائمة على بنية سيسكو الأمنية المركزة على التهديدات. وبفضل النخبة الأفضل من الحلول الأمنية المبنية بشكل فريد لتناسب التكامل والأتمتة وبساطة الاستخدام، فإن مجموعة حلول سيسكو الأمنية توفر للشركات مقاربة أكثر فعالية في تأمين نماذج أعمالهم الرقمية، فهي تكشف تهديدات أكثر - من الشبكات إلى النقاط النهائية والبنية السحابية‏‭ ‬- ‬وتساعد ‬العملاء ‬في ‬تخفيض ‬متوسط ‬الزمن ‬اللازم ‬للكشف ‬عن ‬التهديدات ‬إلى ‬أقل ‬من ‬13 ‬ساعة – ‬أي ‬أسرع ‬بكثير ‬من ‬الوقت ‬القياسي ‬للقطاع ‬والبالغ ‬100 ‬يوم.

وقال مايك ويستون، نائب الرئيس لدى سيسكو الشرق الأوسط: «تعد الأعمال الرقمية أكبر التغيرات المؤثرة على مجال الأمن في تاريخ قطاع التقنية، ما أدى إلى أن تواجه الشركات صعوبات كبيرة في إدارة التحديات الأمنية الواردة من البيئات الكبيرة والموزعة ومن الأطراف المعادية النشطة التي تستهدف تلك المساحات الواسعة كأهداف لهجماتها في كل يوم. يجد عملاؤنا أنهم بحاجة إلى مقاربة أكثر تكاملاً للتعامل مع الأمن، ويمكن لسيسكو أن توفر لهم بنية أمنية تركز على التهديدات، تتسم بفعالية أكبر في العالم الرقمي».

يشار إلى أن التحول الرقمي يضيف مزيداً من المستخدمين والأجهزة والتطبيقات عبر الإنترنت، لتواجه الشركات تحديات في حماية المساحات المتزايدة المعرضة للهجمات. فاتساع مساحة العمل وازدياد فرص تحقيق الأرباح يعني أن المهاجمين يعملون بدأب لاستهداف الشركات والمنظمات والأشخاص. واستجابة لذلك، تعمل الشركات على استخدام ما يصل إلى 70 منتجاً أمنياً متفرقاً للتعامل مع مجموعة متنوعة من الاحتياجات – وهي ممارسة تصعب إدارتها وغالباً ما تجعل الشركات أكثر عرضة للهجمات.

ورغم إمكانية تعزيز القدرات من خلال هذا النهج، فإن هذه المقاربة التقليدية تجاه الأمن والمبنية على منتجات أمنية متعددة ومتخصصة على حدة، قد تؤدي إلى تعقيدات تصعب إدارتها، وتؤدي إلى ثغرة في الفاعلية الأمنية في معظم الشركات. ومن خلال بنيتها الأمنية، تقلل حلول سيسكو التعقيد وتوفر التمتع بمزيد من الأمن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا