• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«عمومية الإمارات للرفق بالحيوان» تنتخب مجلس إدارتها الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت جمعية الإمارات للرفق بالحيوان اجتماع جمعيتها العمومية العادية في مقر الجمعية في حديقة الإمارات للحيوانات في منطقة الباهية في أبوظبي، بحضور مندوب إدارة جمعيات النفع بوزارة الشؤون الاجتماعية وانتخبت بعد اكتمال النصاب ومناقشة التقرير الإداري والمالي، مجلس الإدارة للدورة الثانية؛ برئاسة الدكتور ناصر لخريباني النعيمي بناء على النظام الأساسي للجمعية؛ وقانون إدارة الجمعيات ذات النفع العام بوزارة الشؤون الاجتماعية للقيام بالمهام الموكلة إليه خلال السنوات الأربع المقبلة.

وأكد الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، المسؤولية والواجب الكبير الذي يتوجب على مجلس الإدارة الجديد أن يبذله ونشر الوعي بالمحافظة على حياة الحيوان.

وحثّ مجلس الإدارة الجديد على زيادة الاهتمام بنشر ثقافة الأعمال التطوعية الخاصة بحماية الحيوانات، وتوعية الجمهور بأهمية الحيوان، ودوره في الحفاظ على التوازن البيئي الذي يضمن استمرارية الحياة على الأرض، داعياً جميع الأعضاء إلى إيجاد مبادرات وأفكار تعزز أهداف الجمعية.

وأكد الدكتور لخريباني الحرص على دعم كل الأعمال التي تهدف إلى رفع مستوى أهداف الجمعية ونشر الوعي بمضمون القانون الاتحادي لعام 2007 في شأن الرفق بالحيوان، والقوانين المحلية المتعلقة بالحيوان والبيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض