• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

‬«إماكس» تقدم عروضاً حصرية في «‬جيتكس ‬شوبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تعتزم ‬إماكس إرساء ‬حضور ‬بارز ‬لها ‬ولعب ‬دور ‬ملفت ‬في ‬معرض «‬جيتكس ‬شوبر ‬2016» ‬المرتقب، ‬وذلك ‬من ‬خلال ‬عزمها ‬على المشاركة ‬للمرة ‬العاشرة ‬على ‬التوالي ‬في ‬حدث ‬هذا ‬العام، ‬لتؤكد ‬بذلك ‬ ‬التزامها ‬ومساهمتها ‬في ‬دعم ‬وازدهار ‬قطاع ‬بيع ‬إلكترونيات ‬المستهلكين ‬بالتجزئة ‬في ‬المنطقة.

وتتويجاً لاحتفالها بذكرى مرور 10 سنوات على مشاركتها في معرض «جيتكس»، ستتيح إماكس لمتسوقيها فرصة استكشاف أروع وأفضل العروض الترويجية الحصرية المتوفرة.

وقال سريكانت غوكهيل، الرئيس التنفيذي لإماكس: «نعتزم تتويج مشاركتنا في حدث هذا العام من خلال مفاجأة عملائنا وزوارنا بتقديم باقة متنوعة من العروض الجذابة على الأجهزة الإلكترونية المفضلة لديهم والأحدث في السوق. ونخطط أيضاً لتنظيم مجموعة من الأنشطة التفاعلية لمتسوقينا بحيث تتاح لكل عميل فرصة الحصول على جائزة بمجرد زيارته جناح إماكس».

كما سيحظى كل شخص يتسوق بمبلغ 5000 درهم أو أكثر بفرصة تدوير دولاب الحظ للفوز بجوائز أكيدة من ضمنها هواتف «آي فون 7» و«آي باد» وهواتف «سامسونج» وقسائم هدايا من إماكس، إضافة إلى المشاركة في مزادات تقام في كل ساعة على مجموعة واسعة من المنتجات. واستعداداً لهذه المشاركة، خصصنا نحو 400 من موظفينا المدربين وذوي المعرفة.

وأضاف غوكهيل: «ستواصل إلكترونيات المستهلكين، باعتبارها مكوناً رئيساً في قطاع البيع بالتجزئة، الحفاظ على حضورها ودورها المحوري في الحدث. ويعد مسار النمو مشجعاً للقطاع، كما أن أي تقلبات قد تسود مشهد البيع بالتجزئة لن تحول دون الإنفاق على إلكترونيات المستهلكين.

وفي الواقع، إن القوة الدافعة للإنفاق في هذا المجال نابعة إلى حد كبير من النجاح المتزايد الذي تحققه دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة للسياحة والتسوق، لا سيما وأن هناك الكثير من السياح الذين يقومون بشراء إلكترونيات المستهلكين خلال زياراتهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا