• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ابتكارات جديدة من الحواسيب الشخصية والطابعات

«اتش بي» تكشف عن مجموعة جديدة من المنتجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تكشف «اتش بي» عن منتجات نوعية مبتكرة للمرة الأولى في أسواق المنطقة خلال معرض فعاليات «جيتكس شوبر» و«أسبوع جيتكس للتقنية»، مما يتيح الفرصة للمستهلكين والشركات ليكونوا أول من يطّلع على تلك المنتجات، ويجربوها ويتمكنوا من فهم تقنياتها المتطورة، حسب بيان أمس.

وقال ماثيو توماس، المدير التنفيذي للشرق الأوسط والسعودية لدى «اتش بي»: «تتمثل رؤيتنا في اتش بي بابتكار التقنيات التي تجعل حياة الجميع، في كل مكان، أفضل حالاً. وهذه الرؤية هي ما يضمن حفاظنا على الريادة العالمية في قطاع الطباعة والأنظمة الشخصية، فنحن نمتلك تاريخاً عريقاً من الابتكار، وعملنا لأكثر من 75 عاماً على طرح التقنيات المتقدمة في الأسواق لتغيّر ملامح القطاع والعالم من حولنا. وهذا الابتكار المستمر والتفوق الهندسي جزء من قيمنا التأسيسية وتكويننا، وسنواصل تصميم المنتجات التي تدعم عملاءنا وشركاءنا في مسيرتهم المستقبلية».

بدوره قال ستيفان روجيه، مدير وحدة أعمال الطباعة لدى «اتش بي الشرق الأوسط»: «بفضل وجود كيان مختص بالكامل بأعمال الطباعة، تمكّنا من التركيز بشكل أكبر على منتجاتنا للطباعة مع التأكيد على أهمية المرونة والسرعة للتكيف مع متطلبات العملاء والأسواق، وتسعدنا المساهمة في هذه الحقبة من التطور الهائل بتقنياتنا الحديثة ومجموعتنا الواسعة من المنتجات التي تضفي حيوية ملموسة على الطباعة في المنازل أو المكاتب وبتكلفة لا تضاهى».

وعن هذا القطاع قال فينكاتارامان: «يواصل قطاع أجهزة الحاسوب الشخصي المخصصة للألعاب نموه الذي يتفوق على بقية فئات الحاسوب الشخصي، فيما لا تزال شعبية منتجات الألعاب في ازدياد في المنطقة. قدمنا أوائل العام مجموعة موحدة من أجهزة الألعاب تحمل علامة OMEN، توفر عدداً من الخيارات التي تناسب اللاعبين المتحمسين وتقدم الأداء المتفوق، إذ توفر أسرة منتجات اتش بي المخصصة للألعاب القوة والأداء وتقنيات الرسوم والإدارة الحرارية والتصميم الشخصي لترضي كل الأذواق وتلبي متطلبات محبي الألعاب».

يشار إلى أن الدورة الحالية ستمثل العام التاسع من مشاركات اتش بي في فعاليات جيتكس، الفعالية السنوية لأكبر معرض لتقنية المعلومات والإلكترونيات في الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا