• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأعمال الإنشائية في المشروع تبدأ نهاية العام

«الدار العقارية» تطرح 260 فيلا سكنية للبيع في «ياس إيكرز» الثلاثاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

تبدأ شركة الدار العقارية بعد غد (الثلاثاء) عمليات بيع المرحلة الثالثة من مشروع «ياس إيكرز»، الذي تباشر الشركة تطويره في جزيرة ياس والذي يتألف من 7 مجمعات تضم 1315 فيلا، بقيمة تبلغ 6 مليارات درهم.

وتتألف المرحلة الثالثة من المشروع من 260 وحدة سكنية، تشمل وحدات «التاون هاوس» المكونة من غرفتين، و3 غرف، إضافة إلى فيلات بطابقين مكونة من 3 و4 غرف، وذلك بأسعار تبدأ من 2.3 مليون درهم.

وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي للدار العقارية إن طرح المرحلة الثالثة من «ياس إيكرز» يأتي عقب نجاح «الدار» في بيع 90% من الفيلات ووحدات التاون هاوس التي طرحت للبيع في المرحلتين الأولى والثانية.

يذكر أن المرحلة الأولى من مبيعات «ياس إيكرز» ضمت 267 وحدة سكنية، فيما اشتملت المرحلة الثانية على 125 وحدة سكنية، ليصل إجمالي عدد وحدات المرحلتين إلى 392 وحدة سكنية.

وقال المبارك إن مشروع «ياس إيكرز» يعد أول مشروع سكني يتيح فرصة تملك فيلات في جزيرة ياس لجميع الجنسيات، مؤكداً أن نجاح «الدار» في بيع معظم الفيلات التي تم طرحها في المشروع يعتبر برهاناً على جاذبية مشاريع الشركة، فضلاً عن متانة القطاع العقاري في أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا