• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

بمشاركة أكثر من 100 طفل بـ«التنمية الأسرية»

«الملتقى الصيفي».. ورش فنية وتثقيفية تنمي المهارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يونيو 2018

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

انطلق «الملتقى الصيفي» بمؤسسة التنمية الأسرية بمركز أبوظبي، بحزمة من الورش الرياضية والفنية الهادفة، ليبث أجواء مبهجة في المركز الذي ضج بالأطفال والمؤطرين والأمهات، مستقطباً أكثر من 100 طفل.

ويتم تنظيم «الملتقى الصيفي»، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، تزامناً مع عام زايد 2018 في عدد من مراكزها بـ«الظفرة، وأبوظبي، والعين»

تعزيز الهوية

قالت راية الشامسي مسؤولة «الملتقى الصيفي» بمركز أبوظبي، إنه سيركز هذه السنة على الورش الهادفة التي تخاطب العقول وتظهر قدرات الأطفال، مؤكدة أن أول يوم من الملتقى والذي تم تنظيمه بالأمس بالمركز كان عبارة عن يوم للتعارف والتواصل بين جميع الأطفال الذين توافدوا بكثافة بحثاً عما يروي عطشهم الترفيهي والمعرفي، حيث استقطبت الورشات أعداداً تفوق التوقعات.

وعن أهداف البرنامج، قالت الشامسي: «يتضمن الملتقى العديد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والصحية المتنوعة وتعريف الأجيال بما قدمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، من أعمال جليلة محلياً وعالمياً في مجال الاهتمام بالشباب وتنمية قدراتهم، كما يهدف إلى تعزيز مفهوم التلاحم الاجتماعي لدى أفراد الأسرة، وتعميق الهوية الوطنية لدى الأطفال والشباب، وتأصيل الشعور بأهمية التراث لدى الشباب وربطهم بتراث أجدادهم، واكتشاف مواهب الشباب والمساهمة في تنميتها وتطويرها، بالإضافة إلى الاستثمار الأمثل لأوقات فراغ الأطفال والشباب في الإجازة الصيفية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا